تسجيل حالتي اصابة بكورونا احداها لسائق غير اردني والاخرى لاردني قادم من روسيا و(10) حالات شفاء الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي وزير الصحة: تسجيل (8) إصابات و(11)حالة شفاء.. تفاصيل "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-11-07 | 09:21 am

العرب وشلباية يقتربان من الوحدات

العرب وشلباية يقتربان من الوحدات

جفرا نيوز - أصبح لاعبا الجزيرة، يزن العرب وفراس شلباية، على وشك الانتقال إلى الوحدات، بعد مفاوضات إيجابية شهدتها الأيام الماضية.

وعلم موقع كوورة الرياضي أن المفاوضات بين اللجنة المكلفة بذلك، واللاعبين، كانت مثمرة للغاية.

ويتوقع أن تعلن إدارة الوحدات في اجتماعها الأسبوعي، والمقرر الأحد المقبل عن التعاقد رسمياً مع العرب وشلباية، في خطوة تهدف إلى تعزيز القدرات الدفاعية للفريق الطامح للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل.

ويشغل شلباية "25 عاماً"، مركز الظهير الأيمن، وبدأ مسيرته مع الوحدات، قبل أن ينتقل للجزيرة حيث برز معه بشكل لافت في الموسمين الماضيين.

ولعب يزن العرب "23 عاماً"، الذي يشغل مركز قلب الدفاع، طيلة الفترة الماضية الجزيرة، وتلقى عدة عروض لكنه أصبح أقرب من الوحدات.

ويتدرب حالياً شلباية والعرب مع منتخب الأردن الذي يستعد لاستضافة منتخب استراليا يوم "14" تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان الوحدات قد تعاقد مؤخراً مع قائد فريق الجزيرة أحمد سمير بهدف تعزيز قدرات خط الوسط.