الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الملقي: هذا ما قصدته في المقابلة التي اثارت الجدل..والمسألة لا تتعلق بالاصرار على الألقاب! الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة" بشرى سارة للعائلات .. عودة رحلات القطار ايام الجمعة والسبت القبض على مطلوب بحقه طلبات قضائية بمبالغ مالية تقدر بتسعة ملايين دينار الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الأجواء الباردة مستمرة بالمملكة لثلاثة أيام ..تفاصيل وفيات الاربعاء 20-11-2019 بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2019-11-07 |

عشيرة التميمي تبارك لإبنها المقدم (خالد التميمي ابو صقر)

عشيرة التميمي تبارك لإبنها المقدم (خالد التميمي ابو صقر)

جفرا نيوز - لصانع المجد والنجاح والإنتاج للحالم أحلام لها في نفوس أصحابها مكانة والتي تتحول حقائق حية لك أنت فأنت مثال من نفخ فيها من روحه ووصلها بما في الدنيا من حس وحركة.

وكما يلاحظ أنك الناجح الذي أحسن أستغلال الوقت، في حين ضيعة غيره.والذي أحرق كل مراكب العودة إلا تلك المحملة بمبتغاها، وبذلك تحافظ على حالة ذهنية أسمها الرغبة الجامحة في النجاح، والتي هي أساس لإدراك أي نجاح والرقي بالوصول له.
فالنجاح الذي وصلته لم يعرف الفشل بل هو صورة للنجاح المميز، من غير أن تفقد الأمل.

من هنا نتقدم نحن عشيرة التميمي احفاد الصحابي تميم الداري بالتهنئه والتبريكات لابننا المقدم ( خالد التميمي ابو صقر ) بمناسبة صدور الاراده الملكيه الساميه بترفيعه إلى رتبة مقدم ومنها للأعلى أن شاء الله تعالى في خدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.