تعريب قيادة الجيش تجسيد لرسالة الثورة العربية في الوحدة والاستقلال انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-11-08 | 09:57 am

الجمعة : طقس دافئ مع استمرار الرياح الشرقية

الجمعة : طقس دافئ مع استمرار الرياح الشرقية

جفرا نيوز - يُتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العا بقليل، خلال عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت)، مع استمرار الرياح الشرقية.

ويكون الطقس أدفأ من المعتاد بالنسبة لهذا الوقت من العام في أغلب المناطق وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ما يجعل الأجواء مناسبة للرحلات خاصة في البحر الميت والعقبة.

كما يُتوقع أن تظهر في الأجواء كميات من السحب المتوسطة والعالية، فيما تكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً لتثير بعض الأتربة في مناطق البادية.

ويوجد فرصة لهُطول زخات محلية رعدية من المطر عصر السبت في جنوب شرق البلاد ( البادية الجنوبية الشرقية).

مع ساعات الليل، تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية. وتكون الرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة