وفيات الخميس 21-11-2019 التربية: لا تغيير على عطلة المدارس الخاصة “المياه”: دمج السلطة يخفض الإنفاق وكلف التشغيل الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع غانتس يعلن فشله في تشكيل حكومة الاحتلال العناني: يجب على الحكومة ان لا تعامل البورصة كـ دائرة حكومية الصفدي: لا سلاماً شاملاً دون زوال الإحتلال المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير مندوبا عن الملك، العيسوي يحضر تأبين المرحوم عدنان شكاخوا السائح المليون في البترا: إنجازٌ كبير يستوجب الشكر مقتل ثلاثينية بالبادية.. والاشتباه بزوجها نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-11-08 | 02:22 pm

وعود حصل عليها الاردن من الرياض مؤخرا ..وظائف في “نيوم” واستثمار بمليارين ..تفاصيل

وعود حصل عليها الاردن من الرياض مؤخرا ..وظائف في “نيوم” واستثمار بمليارين ..تفاصيل

جفرا نيوز - يبدو ان الاردن وعلى هامش الزيارة الاخيرة للملك عبدالله للرياض حصل مجددا على وعدين سعوديين تشك الاوساط السياسية بثباتهما.

الوعد الاول له علاقة بحصة وافرة من الوظائف للأردنيين في مشاريع مدينة نيوم الاستثمارية حيث ابلغ الامير محمد بن سلمان الملك عبد الله مباشرة بهذا الامر.

وتم وضع الاردن ايضا بصورة عدم وجود نوايا لتقنين تاشيرات العمل للأردنيين في الاسواق السعودية خلافا لإنطباعات الحكومة الاردنية.

الوعد الثاني له علاقة بتنويع الاستثمارات السعودية في السوق الاردنية قريبا وزياتها بمعدل مليارين على الاقل خصوصا في مجالات الطاقة والبنية التحتية.

وحصلت عمان على ملحق للوعد الاخير بان تتم الاستعانة بخبرات قطاع المقاولات الاردني .