"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 08:58 am

ابنة غادة عادل تخطف الأنظار بجمالها.. هكذا ظهرتا معاً

ابنة غادة عادل تخطف الأنظار بجمالها.. هكذا ظهرتا معاً

جفرا نيوز- خطفت مريم الهواري، ابنة غادة عادل، الأنظار من والدتها، بعد انتشار صورهما معاً في أحدث ظهور لهما. وأبرزت الصور نضوج الطفلة التي تحولت إلى شابة حسناء. 

وكانت غادة عادل نشرت 3 صور تجمعها بابنتها مريم من خلال خاصية "ستوري انستغرام"، حيث ظهرتا وهما تلهوان بأدوات المكياج أمام المرآة، وبدتا كصديقتين بسبب تقارب العمر بينهما، حيث أن والدتها قد تزوجت المخرج مجدي الهواري وهي في أواخر سن المراهقة.

وبدت مريم الهواري وكأنها تحاول أن تعلم والدتها كيف تصبح فاشينيستا وتتموضع بشكل ملفت لإبراز جمال أزيائها وقوامها الممشوق.