الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة طرح عطاء لتأمين أبناء القرى بحافلات تنقلهم إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 09:01 am

تعرفوا إلى والدة جوزيف عطية الرياضية.. حيويتها تذهل الجميع (صورة)

تعرفوا إلى والدة جوزيف عطية الرياضية.. حيويتها تذهل الجميع (صورة)

جفرا نيوز- تداول بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة للفنان اللبناني جوزيف عطية لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين. وظهر فيها للمرة الأولى برفقة والدته وهما يرتديان ملابس رياضية بالتصميم والألوان نفسها.
 
وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بروح الوالدة الشبابية وبحيويتها التي ظهرت برأيهم من خلال ابتسامتها وممارستها للرياضة حيث حصلت الصورة على آلاف علامات الإعجاب.

ويشار إلى أن الفنان صدم متابعيه في وقت سابق بعد ظهوره في صورة نشرها عبر خاصية "ستوري" على حسابه على التطبيق وظهر فيها أثناء وجوده في المستشفى.