"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 09:19 am

تهمة غير أخلاقية لمودل روز وماذا عن جنسيتها غير السعودية؟

تهمة غير أخلاقية لمودل روز وماذا عن جنسيتها غير السعودية؟

جفرا نيوز- تعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز لهجوم ناري من متابعة شككت في جنسيتها ووجهت إليها تهمة غير أخلاقية.

وجاء هذا من خلال صور خادشة للحياء نشرتها المتابعة على موقع التغريدات "تويتر" ونسبتها إلى روز مع التعليق: "هذا هو ماضي روان أبو زيد اللي مسمية نفسها مودل روز وأنتم غصب تقنعون العامة إنها سعودية. عيب عليكم يا إم بي سي. وين المصداقية والمهنية الإعلامية؟ وبعدين هذولي اليمنيين ليش يستحون من أصلهم؟ ليش ما تعترف إنها يمنية من أم سورية واسمها روان عبدالله على أبو زيد اليمني؟".

ولم يكن من المودل إلا أن ردت: "أنا مستعدة بالتبرع لك مالياً علشان ترفعي بلاغ ضدي. بس بشرط ثبتي كلامك واتهاماتك لي من جهة حكومية".

وأضافت: "تزوير جوازي وجنسيتي السعودية، اتهامي بالدعارة والصور اللي في الرابط".

وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين على الحسابات التي أعادت نشر التعليقين على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".