سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 09:19 am

تهمة غير أخلاقية لمودل روز وماذا عن جنسيتها غير السعودية؟

تهمة غير أخلاقية لمودل روز وماذا عن جنسيتها غير السعودية؟

جفرا نيوز- تعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز لهجوم ناري من متابعة شككت في جنسيتها ووجهت إليها تهمة غير أخلاقية.

وجاء هذا من خلال صور خادشة للحياء نشرتها المتابعة على موقع التغريدات "تويتر" ونسبتها إلى روز مع التعليق: "هذا هو ماضي روان أبو زيد اللي مسمية نفسها مودل روز وأنتم غصب تقنعون العامة إنها سعودية. عيب عليكم يا إم بي سي. وين المصداقية والمهنية الإعلامية؟ وبعدين هذولي اليمنيين ليش يستحون من أصلهم؟ ليش ما تعترف إنها يمنية من أم سورية واسمها روان عبدالله على أبو زيد اليمني؟".

ولم يكن من المودل إلا أن ردت: "أنا مستعدة بالتبرع لك مالياً علشان ترفعي بلاغ ضدي. بس بشرط ثبتي كلامك واتهاماتك لي من جهة حكومية".

وأضافت: "تزوير جوازي وجنسيتي السعودية، اتهامي بالدعارة والصور اللي في الرابط".

وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين على الحسابات التي أعادت نشر التعليقين على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".