بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو الأوراق المالية: لا مساس بحقوق المساهمين والمتعاملين مطاردة أمنية في البادية الجنوبية والقبض على مطلوب المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة سارة السهيل في لقاء منتدي الكبار بضيافة الرائدة هيفاء البشير و الرواد الكبار الملك يوعز بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة 40% من سكان الاردن اطفال ابو السعود : جاهزون لتنفيذ "ناقل البحرين" واللاجئون رفعوا الطلب على المياه لـ(40%) ودور التزويد للمواطنين اصبح يوما واحدا الأردن في المرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي المعايطة: مشاريع القوانين تتعلق بالناحية الدستورية والقانوينة لتفويض السلطات الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين توقعات بوصول أعداد السياح للعقبة والبترا ورم مع نهاية العام إلى مليون زائر "أكيد": لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يوجه الهيئة التدريسية لتسليط الضوء على الباقورة والغمر الرزاز يرعى حفل اطلاق دائرة المشتريات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2019-11-09 | 10:36 am

الشموخ لخدمات النفط تعلن مشاركتها في معرض أديبيك 2019

الشموخ لخدمات النفط تعلن مشاركتها في معرض أديبيك 2019

100 مليون درهم حجم أعمالها في القطاع خلال العام الجاري

جفرا نيوز – دولة الامارات العربية المتحدة:
أعلنت مجموعة الشموخ لخدمات النفط الاماراتية – احد الشركات الاماراتية الرائدة في مجال خدمات النفط والغاز في الدولة - عن مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول التي تقام في الفترة 11-14 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي للمعارض.
وقال الدكتور علي العامري رئيس مجلس ادارة مجموعة الشموخ :" تأتي مشاركتنا في فعاليات هذا المعرض الأهم إقليمياً و دولياً في مجال النفط والغاز لتأكيد حضورنا كشركة إماراتية رائدة في هذا المجال الحيوي والهام، و استعراض الامكانيات المتوفرة لدينا ولدى شركائنا، و قدرتنا على تنفيذ مختلف عمليات البحث والحفر واستخراج النفط باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال".
وأوضح أن جناح الشموخ لخدمات النفط المشارك في معرض أديبيك 2019 يضم تحت مظلته 6 شركات عالمية من الصين وألمانيا وبريطانيا متخصصة في خدمات النفط والغاز.
وأضاف د. العامري:" أن مشاركة الشركات الوطنية تعد ركيزة أساسية لتدعيم مجال النفط وتزويده بالخبرات الأجنبية والعالمية المستفاد منها بهذا الحدث الهام."
وذكر أن من شأن الاعمال والتوسعات التي أعلنت عنها مجموعة أدنوك وشركاتها مؤخراً أن تعزز موقع الدولة كمركز لقطاع النفط والغاز عالمياً، حيث من المتوقع أن ترتفع قدرة الإنتاج النفطي والمكثفات، كما سنشهد استثمارات في تقنيات تحسين استخلاص النفط لكي تستفيد إلى أقصى حد من الإنتاج.
واستعرض د.العامري عمل «مجموعة الشموخ»في قطاع النفط والغاز والصناعة المرتبطة به، موضحاً أن حجم أعمال المجموعة في قطاع النفط والغاز خلال العام الجاري قد بلغت 100 مليون درهم.

وشدد رئيس مجلس إدارة مجموعة الشموخ لخدمات النفط على أهمية ايلاء الشركات الوطنية الاماراتية العاملة في قطاع النفط والغاز الاهتمام من خلال تنفيذ عمليات الحفر والاستكشاف والتنقيب وغيرها مما سيكون له أثر ايجابي على أداء الشركات الوطنية و يدعمها في عمليات الاستثمار بقطاع النفط والتوسع اقليمياً وعالمياً.
ولفت الى ان الظروف الجيوسياسية قد أثرت بشكل كبير على قطاع النفط والغاز معرباً عن توقعاته أن يشهد هذا القطاع مزيداً من الزخم والقوة في ظل استراتيجية مجموعة ادنوك وشركاتها للارتقاء بهذا القطاع.

وأكد د. العامري أن «مجموعة الشموخ»، استطاعت تخطي العديد من المصاعب والصمود أمام كافة التحديات من خلال تنويع استثماراتها لتتوجه نحو مجالات جديدة، وكذلك إعادة ترتيب أولوياتها والتي زادت من قوة المجموعة وقادت خطواتها للأمام.

واستعرض د. علي العامري القطاعات والمجالات التي تعمل بها مجموعة الشموخ وهي: صناعة معدات النفط والغاز، خدمات وتوريدات حقول النفط والغاز، التجارة والمقاولات العامة، تكنولوجيا المعلومات ، توريد القوى العاملة، تمثيل الشركات ، الاستثمار العقاري داخل الدولة وخارجها .