إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2019-11-09 | 10:36 am

الشموخ لخدمات النفط تعلن مشاركتها في معرض أديبيك 2019

الشموخ لخدمات النفط تعلن مشاركتها في معرض أديبيك 2019

100 مليون درهم حجم أعمالها في القطاع خلال العام الجاري

جفرا نيوز – دولة الامارات العربية المتحدة:
أعلنت مجموعة الشموخ لخدمات النفط الاماراتية – احد الشركات الاماراتية الرائدة في مجال خدمات النفط والغاز في الدولة - عن مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول التي تقام في الفترة 11-14 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي للمعارض.
وقال الدكتور علي العامري رئيس مجلس ادارة مجموعة الشموخ :" تأتي مشاركتنا في فعاليات هذا المعرض الأهم إقليمياً و دولياً في مجال النفط والغاز لتأكيد حضورنا كشركة إماراتية رائدة في هذا المجال الحيوي والهام، و استعراض الامكانيات المتوفرة لدينا ولدى شركائنا، و قدرتنا على تنفيذ مختلف عمليات البحث والحفر واستخراج النفط باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال".
وأوضح أن جناح الشموخ لخدمات النفط المشارك في معرض أديبيك 2019 يضم تحت مظلته 6 شركات عالمية من الصين وألمانيا وبريطانيا متخصصة في خدمات النفط والغاز.
وأضاف د. العامري:" أن مشاركة الشركات الوطنية تعد ركيزة أساسية لتدعيم مجال النفط وتزويده بالخبرات الأجنبية والعالمية المستفاد منها بهذا الحدث الهام."
وذكر أن من شأن الاعمال والتوسعات التي أعلنت عنها مجموعة أدنوك وشركاتها مؤخراً أن تعزز موقع الدولة كمركز لقطاع النفط والغاز عالمياً، حيث من المتوقع أن ترتفع قدرة الإنتاج النفطي والمكثفات، كما سنشهد استثمارات في تقنيات تحسين استخلاص النفط لكي تستفيد إلى أقصى حد من الإنتاج.
واستعرض د.العامري عمل «مجموعة الشموخ»في قطاع النفط والغاز والصناعة المرتبطة به، موضحاً أن حجم أعمال المجموعة في قطاع النفط والغاز خلال العام الجاري قد بلغت 100 مليون درهم.

وشدد رئيس مجلس إدارة مجموعة الشموخ لخدمات النفط على أهمية ايلاء الشركات الوطنية الاماراتية العاملة في قطاع النفط والغاز الاهتمام من خلال تنفيذ عمليات الحفر والاستكشاف والتنقيب وغيرها مما سيكون له أثر ايجابي على أداء الشركات الوطنية و يدعمها في عمليات الاستثمار بقطاع النفط والتوسع اقليمياً وعالمياً.
ولفت الى ان الظروف الجيوسياسية قد أثرت بشكل كبير على قطاع النفط والغاز معرباً عن توقعاته أن يشهد هذا القطاع مزيداً من الزخم والقوة في ظل استراتيجية مجموعة ادنوك وشركاتها للارتقاء بهذا القطاع.

وأكد د. العامري أن «مجموعة الشموخ»، استطاعت تخطي العديد من المصاعب والصمود أمام كافة التحديات من خلال تنويع استثماراتها لتتوجه نحو مجالات جديدة، وكذلك إعادة ترتيب أولوياتها والتي زادت من قوة المجموعة وقادت خطواتها للأمام.

واستعرض د. علي العامري القطاعات والمجالات التي تعمل بها مجموعة الشموخ وهي: صناعة معدات النفط والغاز، خدمات وتوريدات حقول النفط والغاز، التجارة والمقاولات العامة، تكنولوجيا المعلومات ، توريد القوى العاملة، تمثيل الشركات ، الاستثمار العقاري داخل الدولة وخارجها .