انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان نظام الخدمة الجديد مستقل السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-11-09 | 10:58 am

انتهاء قضية اغتصاب رونالدو.. رسميًا

انتهاء قضية اغتصاب رونالدو.. رسميًا

جفرا نيوز - أُسدل الستار على قضية النجم البرتغالي كريستايو رونالدو، مع الفتاة التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسيًا في لاس فيغاس عام 2009.
وتمكن محامو رونالدو، من إسقاط الدعوى التي رفعتها الفتاة، إذ صرّح القاضي الأمريكي دانييل ألبريغتس الذي ينظر في القضية، بأن المراجعة الأولية لوثائق القضية دفعته إلى الاتفاق مع وجهة نظر محامي رونالدو بشان إغلاق القضية.
يذكر أن المعلمة وعارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا، كانت قد اتهمت رونالدو العام الماضي باغتصابها عام 2009، في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية، فيما أكد اللاعب أن العلاقة بين كانت بالتراضي، نافيا إقدامه على اغتصابها.