سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 11:05 am

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

جفرا نيوز - كشفت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، عن أرباح الفنان المصري محمد رمضان ، من تفاعله على موقع ”يوتيوب"، بشكل سنوي وأيضًا شهري، بناءً على ما أعلنه من تحقيقه نجاح الأعلى مشاهدة على مستوى الشرق الأوسط.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي على موقع ”إنستغرام"، مقطع فيديو للإعلامية سارة الدندراوي، من خلال برنامج ”تفاعلكم"، قائلة:"الفنان محمد رمضان احتفل منذ أيام بتحقيق قناته على ”يوتيوب" لـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ليحتل المركز الأعلى على ترتيب الأعلى مشاهدة بالشرق الأوسط".

وتابعت الدندراوي:"فور إعلان رمضان عن هذا النجاح.. كشف موقع سوشيال بليد المختص بتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعاته للأرباح السنوية لرمضان المبنية على عدد المشاهدات والاشتراكات لرمضان".

وأردفت:"موقع بليد توقع أن تصل الأرباح إلى حوالي 3.3 مليون دولار، وما يعادل 12 مليون ريال سعودي بشكل سنوي، ويحقق أرباحًا بنسبة شهرية ما يقرب 275 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ريال سعودي".

وجدير بالذكر أن قناة الفنان المصريمحمد رمضانعلى يوتيوب تجاوزت حاجز الاثنين مليار مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

 

 

 

وأعلن رمضان ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام"، في منشور بالعربية والإنجليزية، قال فيه:"الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".

وقدّم الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نسب مشاهدة عالية، وكان آخرها أغنية ”السلطان"، إلى جانب أغنية ”إنساي"، كما طرح أغاني:"فيروس، مافيا، أنا الملك، نمبر وان"، وغيرها.