"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-11-09 | 11:05 am

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

جفرا نيوز - كشفت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، عن أرباح الفنان المصري محمد رمضان ، من تفاعله على موقع ”يوتيوب"، بشكل سنوي وأيضًا شهري، بناءً على ما أعلنه من تحقيقه نجاح الأعلى مشاهدة على مستوى الشرق الأوسط.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي على موقع ”إنستغرام"، مقطع فيديو للإعلامية سارة الدندراوي، من خلال برنامج ”تفاعلكم"، قائلة:"الفنان محمد رمضان احتفل منذ أيام بتحقيق قناته على ”يوتيوب" لـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ليحتل المركز الأعلى على ترتيب الأعلى مشاهدة بالشرق الأوسط".

وتابعت الدندراوي:"فور إعلان رمضان عن هذا النجاح.. كشف موقع سوشيال بليد المختص بتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعاته للأرباح السنوية لرمضان المبنية على عدد المشاهدات والاشتراكات لرمضان".

وأردفت:"موقع بليد توقع أن تصل الأرباح إلى حوالي 3.3 مليون دولار، وما يعادل 12 مليون ريال سعودي بشكل سنوي، ويحقق أرباحًا بنسبة شهرية ما يقرب 275 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ريال سعودي".

وجدير بالذكر أن قناة الفنان المصريمحمد رمضانعلى يوتيوب تجاوزت حاجز الاثنين مليار مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

 

 

 

وأعلن رمضان ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام"، في منشور بالعربية والإنجليزية، قال فيه:"الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".

وقدّم الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نسب مشاهدة عالية، وكان آخرها أغنية ”السلطان"، إلى جانب أغنية ”إنساي"، كما طرح أغاني:"فيروس، مافيا، أنا الملك، نمبر وان"، وغيرها.