وفيات الخميس 21-11-2019 التربية: لا تغيير على عطلة المدارس الخاصة “المياه”: دمج السلطة يخفض الإنفاق وكلف التشغيل الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع غانتس يعلن فشله في تشكيل حكومة الاحتلال العناني: يجب على الحكومة ان لا تعامل البورصة كـ دائرة حكومية الصفدي: لا سلاماً شاملاً دون زوال الإحتلال المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير مندوبا عن الملك، العيسوي يحضر تأبين المرحوم عدنان شكاخوا السائح المليون في البترا: إنجازٌ كبير يستوجب الشكر مقتل ثلاثينية بالبادية.. والاشتباه بزوجها نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-11-09 | 08:16 pm

الفنادق رفضت استقباله بسبب طوله

الفنادق رفضت استقباله بسبب طوله

- عجزت فنادق مدينة لكناو الهندية عن استقبال مشجع أفغاني، بسبب طوله الفارع الذي يقترب بشدة من المترين ونصف المتر، حسبما كشفت وسائل إعلام محلية.
وأوضحت محطة "نيودلهي" التلفزيونية أن شير خان الأفغاني سافر إلى لكناو لحضور مباراة كريكيت بين منتخب بلاده والهند، لكنه لم يكن يعتقد أنه سيواجه مشاكل كثيرة بسبب طوله.

أول مشكلة واجهها خان هي مكان الإقامة، حيث زار عدة فنادق للمبيت فيها، لكنه تلقى أجوبة بالرفض بسبب طوله، البالغ 2.48 مترا.

ولجأ خان إلى الشرطة في محاولة لإيجاد حل، مما جعل بعض عناصر الأمن يرافقونه في رحلة البحث عن فندق مناسب.

ووقف مئات الأشخاص خارج الفندق الذي مكث فيه خان، من أجل معاينة طوله لحظة خروجه، مما جعله يشعر بالانزعاج.

وخلال توجهه نحو الملعب الذي احتضن المباراة، اضطر عدد من رجال الشرطة إلى مرافقة الرجل تجنبا لأي مشاكل قد يواجهها في الطريق.