خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-11-09 | 08:30 pm

كريستيانو رونالدو ينتصر على مُدعية الاغتصاب

كريستيانو رونالدو ينتصر على مُدعية الاغتصاب

نجح محامو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الأإيطالي، في إسقاط الدعوى التي رفعتها الأمريكية كاثرين مايورغا، والتي اتهمت فيها اللاعب بالاعتداء عليها جنسيا في لاس فيجاس، عام 2009.

وبحسب "سكاي نيوز”، قال القاضي الأمريكي دانييل ألبريغتس الذي ينظر في القضية: إن المراجعة الأولية لوثائق القضية دفعته إلى الاتفاق مع وجهة نظر محامي رونالدو بشان إغلاق القضية.

عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا، كانت قد اتهمت رونالدو العام الماضي باغتصابها عام 2009، في أحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، إلا أن اللاعب أكد أن العلاقة بين الاثنين كانت بالتراضي، نافيا إقدامه على اغتصابها.

كاثرين أثارت التساؤلات حول مدى صدق اتهامها لرونالدو، خاصة بعد تلقيها مبلغ 375 ألف دولار أمريكي من النجم البرتغالي في اتفاق سري عام 2010، ينص على تكتمها على الأمر.

القاضي ألبريغتس قال: إن الأمر متروك لقاض من مستوى أعلى ليقرر، ما إذا كانت جهودها للحصول على أموال إضافية سوف تبت فيها من خلال المحاكمة أو عبر تسويات خلف الأبواب المغلقة.

وأوضح أن الوقائع الحالية تشير إلى أن القضية يجب أن تغلق، على الأقل في الوقت الراهن.. ورفضت محامية مايورغا التعليق على الحكم.