بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو الأوراق المالية: لا مساس بحقوق المساهمين والمتعاملين مطاردة أمنية في البادية الجنوبية والقبض على مطلوب المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة سارة السهيل في لقاء منتدي الكبار بضيافة الرائدة هيفاء البشير و الرواد الكبار الملك يوعز بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة 40% من سكان الاردن اطفال ابو السعود : جاهزون لتنفيذ "ناقل البحرين" واللاجئون رفعوا الطلب على المياه لـ(40%) ودور التزويد للمواطنين اصبح يوما واحدا الأردن في المرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي المعايطة: مشاريع القوانين تتعلق بالناحية الدستورية والقانوينة لتفويض السلطات الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين توقعات بوصول أعداد السياح للعقبة والبترا ورم مع نهاية العام إلى مليون زائر "أكيد": لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يوجه الهيئة التدريسية لتسليط الضوء على الباقورة والغمر الرزاز يرعى حفل اطلاق دائرة المشتريات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-11-09 | 08:30 pm

كريستيانو رونالدو ينتصر على مُدعية الاغتصاب

كريستيانو رونالدو ينتصر على مُدعية الاغتصاب

نجح محامو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الأإيطالي، في إسقاط الدعوى التي رفعتها الأمريكية كاثرين مايورغا، والتي اتهمت فيها اللاعب بالاعتداء عليها جنسيا في لاس فيجاس، عام 2009.

وبحسب "سكاي نيوز”، قال القاضي الأمريكي دانييل ألبريغتس الذي ينظر في القضية: إن المراجعة الأولية لوثائق القضية دفعته إلى الاتفاق مع وجهة نظر محامي رونالدو بشان إغلاق القضية.

عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا، كانت قد اتهمت رونالدو العام الماضي باغتصابها عام 2009، في أحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، إلا أن اللاعب أكد أن العلاقة بين الاثنين كانت بالتراضي، نافيا إقدامه على اغتصابها.

كاثرين أثارت التساؤلات حول مدى صدق اتهامها لرونالدو، خاصة بعد تلقيها مبلغ 375 ألف دولار أمريكي من النجم البرتغالي في اتفاق سري عام 2010، ينص على تكتمها على الأمر.

القاضي ألبريغتس قال: إن الأمر متروك لقاض من مستوى أعلى ليقرر، ما إذا كانت جهودها للحصول على أموال إضافية سوف تبت فيها من خلال المحاكمة أو عبر تسويات خلف الأبواب المغلقة.

وأوضح أن الوقائع الحالية تشير إلى أن القضية يجب أن تغلق، على الأقل في الوقت الراهن.. ورفضت محامية مايورغا التعليق على الحكم.