المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟ وزير التربية يتحدث عن موعد نتائج التوجيهي وآلية عودة طلبة المدارس في المملكة ..التفاصيل ضبط مركبة تسير بسرعة (183) كم/س على الطريق الصحراوي البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية" في الشونة الشمالية وفيات الاحد 12-7-2020 طقس حار في أغلب مناطق المملكة والحرارة تلامس (40) في العقبة والاغوار أجواء صيفية اعتيادية الأحد 6350 عينة عشوائية مسحوبة من مأدبا الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا مليون دولار لعلاج بدائل النيكوتين وخدمات الاقلاع عن التدخين من الصحة العالمية (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة لجنة تحقيق مشتركة للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تنفيذ مشروعات خدمية بكلفة مليون و320 ألف دينار في الشوبك التربية تحتسب علامة كاملة لسؤال بامتحان الكيمياء لطلاب التوجيهي بسبب خطأ مطبعي ! الزراعة ترفض ادخال 100 شاحنة محملة بالخضار السورية واللبنانية الى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2019-11-10 | 11:10 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

حوافز حكومية جديدة

 يتوقع بأن تعلن الحكومة الاسبوع الحالي أو المقبل – على أبعد تقدير - ، عن الحزمة الثانية من خطة التحفيز الاقتصادي، بحيث تشمل قطاعات جديدة، كما يتوقع الإعلان عن الحزمتين الثالثة والرابعة قبل نهاية العام الحالي.
*********

 تفاصيل الاتصالات الأخيرة أبقت وزيرين في حكومة الرزاز

قالت مصادر ان الاتصالات الاخيرة الحاسمة مع رئيس الوزراء عمر الرزاز كانت بخصوص ابقاء وزراء وخروج اخرين واضافت ان وزيرين في الحكومة غادرا الحكومة ولكن الاتصالات ابقتهم في الحكومة..ولاتجيبوا سيرة.
*********
مقربون يجمعون معلومات لشخصية معروفة متهمة 

كشف مقربون من شخصية معروفة انهم اصبحوا يبحثون عن كل كلمة وتفصيله عبر الرصد والاتصالات وجمع المعلومات اولا باول فيما يتعلق بأحد الشخصيات التي تم تحويل ملفه إلى القضاء على خلفيات شبهة مع بعض الشركات لتدارس الخطوات القادمة ، الشخصية هي خارج حدود الوطن الان لظروف خاصة.
*********
هيئة الاستثمار تحسن وتجود الخدمات

بدأت هيئة الاستثمار بتحسين وتجويد الخدمات والإجراءات لديها حيث لاحظ بعض المستثمرين تحسنا في الخدمات الالكترونية التي اختصرت الإجراءات اللازمة لإصدار موافقات لاقامة الأنشطة الاقتصادية وتسهيل ممارستها لتحسين وتدعيم بيئة الاعمال بالمملكة.
*********
 وزير يفاوض على موقع في القطاع الخاص

احد الوزراء الذين خرجوا في التعديل الوزاري الاخير على حكومة الرزاز دخل في مفاوضات حاسمة هذه الايام لاستلام إدارة إحدى الجهات المالية المهمة ، المفوضات في مراحلها النهائية.
*********
خلافات مجلس الوزراء

كشف كاتب معروف (..) ان اسباب اجراء التعديل الوزاري متنوعة وعديدة ، من بينها عدم الانسجام الداخلي، ووجود جزر صناعية عائمة ، ومجالس وزارية مصغرة لمجموعات متحالفة غارقة في النميمة والدسائس ، والشكوى من رئيس الوزراء عمر الرزاز لجهات ثانية، وخلافات كامنة تحت الرماد.
*********
اسماء الوزراء الذين سيتم تحويلهم الى القضاء

انشغلت صالونات عمان السياسية في محاولة معرفة اسماء الوزراء الذين سيتم تحويلهم الى القضاء خاصة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد  كشفت عن مفاجآت وأسماء معروفة متورِّطة بملفات كبرى، ووفق معلومات دقيقة، فان هناك توجيهات صارمة بحسم كل الملفات المعلَّقة منذ سنوات، وتقديم من يثبت تورّطهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم وفق أحكام القانون.
*********
حديث وزير سابق

شخصية سياسية رفيعة المستوى قابلت وزير سابق (..) خرج في التعديل نقلت عنه ملاحظات اعتراضية وصلت للإعلام على اداء وطريقة عمل رئيس الوزراء عمر الرزاز، الشخصية قالت بان بوصلته تائهة ولا يتخذ القرار الصحيح في الوقت المناسب لذلك.
*********
متى تحسم الحكومة تعيين مدير لهيئة الأعلام

  متى تحسم الحكومة الملف المؤجل بخصوص تعيين مدير لهيئة الاعلام خاصة بعد خروج نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر في التعديل الوزاري الاخير الذي كان يرأس اللجنة ولا يعرف حتى الان من الذي يترأس اللجنة الخاصة بالتعيينات واجراء المقابلات والتقييم ، مطلعون اكدوا ان الملف طال كثيرا وهيئة الاعلام تحتاج لمدير بأقصى سرعة.
*********
سعدون جابر مع ابناء السلط

سيدي يا طيور الطايرة..اغنية دندن فيها المطرب العراقي سعدون جابر مع ابناء السلط ، حيث تمت دعوته من أصدقائه، وشوهد داخل كوفي شوب في شارع ستين بمدينة السلط.
جابر لم يطرب الجمهور الذي احتشد داخل الكوفي شوب، بل اكتفى بالغناء بين أصدقائه أثناء جلوسه.
*********
السفير التركي خلال زيارة لمجموعة رجال أعمال أردنيين لبلاده

 حرص السفير التركي لدى عمان مراد كاراغوز خلال زيارة لمجموعة رجال أعمال أردنيين لبلاده ، نظمها مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية، على تشجيع رجال الاعمال الاتراك على الاستثمار في الأردن، بخاصة في قطاع الطاقة المتجدد.
*********
الطقس :

يطرأ اليوم انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة في جنوب المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
*********
الوفيات :
انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الاحد 10/11/2019 :

 جهاد ساير عوض سهاونه - المفرق

حكمت محمد زين أبو الفيلات - خلدا

مرسيل عباس نصار فاخوري - بيادر وادي السير
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر