مهيدات: الإعلان عن التخفيض الرابع لأسعار أدوية قريباً .. و الأردن ينتج يوميا 25 مليون كمامة! اعادة تشكيل اللجنة الوطنية للحد من زواج من هم دون سن 18 عاما الشواربة: نسبة الانجاز في مشروع "الباص السريع" وصلت إلى 70% "الاعلى للسكان": 21% من السيدات الاردنيات المتزوجات باعمار من (15-49) تعرضن لعنف جسدي الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-11 | 10:09 am

منافسة جديدة بين ميسي وبنزيما على صدارة هدافي الليجا

منافسة جديدة بين ميسي وبنزيما على صدارة هدافي الليجا

جفرا نيوز - احتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بعد تسجيل ثلاثية "هاتريك” في شباك سيلتا فيغو، ضمن الجولة 13 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، كما تصدر مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، قائمة هدافي الليغا بعد توقيعه على ثنائية في مرمى إيبار.

وسجل بنزيما أول وثالث أهداف "الميرينغي” خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب إيبوروا عقر دار إيبار مساء السبت، حيث رفع النجم الفرنسي رصيده إلى 9 أهداف ليتصدر هدافي الليغا.

وحاز بنزيما على المركز السادس في قائمة هدافي النادي "الملكي” في الليغا على مر التاريخ، بعد أن بلغ رصيده 157 هدفاً، ليتجاوز بذلك الأسطورة المجري بوشكاش، الذي سجل 156 هدفاً.

ويأتي ميسي في وصافة هدافي الليغا بواقع 8 أهداف، بعد تسجيل "هاتريك” للنادي الكاتالوني أمام سيلتا فيغو على ملعب كامب نو مساء السبت.