طقس حار وارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ..التفاصيل توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-11-11 | 07:00 pm

ملابس داخلية ذاتية التدفئة

ملابس داخلية ذاتية التدفئة

- عند حلول فصل الشتاء البارد، يصبح من الضرورة بمكان ارتداء ملابس سميكة وقفازات وقبعات من الصوف لحماية الجسم من البرد القارس، ولكن هل سبق لك وأن فكرت في ارتداء ملابس داخلية ذاتية التدفئة من قبل؟
بفضل سراويل كيو كيو إي "الذكية"، بات بالإمكان الحفاظ على دفء جسمك في فصل الشتاء مقابل سعر معقول.

ويتميز هذا المنتج بخصائصه الطبية مثل حماية الجسم من نزلات البرد، وتهدئة آلام الحيض لدى النساء، والحؤول دون تأثير البرد على الصحة التناسلية والخصوبة.

ويأتي المنتج بعدة ألوان، ويتألف قماشه من البوليستر الناعم، ويحتوي على بطارية صغيرة يمكن استبدالها بسهولة بالغة.

يذكر بأن المنتج طُرح في الأسواق البريطانية مؤخراً، بسعر لا يتجاوز 40 جنيهاً استرلينياً أي ما يعادل 51 دولاراً أمريكياً، وفق ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.