مديرية شرطة الرصيفة تنجح بعدول شاب عن الانتحار وزارة العمل تعلن عن 1402 فرصة في القطاع الخاص للأردنيين فقط "المستقلة للانتخاب": 500 ناخب في كل مركز اقتراع وفرز لتفادي الاكتظاظ وفاة عامل بشركة كهرباء اربد تنقلات في القضاء الشرعي (أسماء) إعادة حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء وضع حجر الاساس لمركز التدريب المائي الاقليمي الحديث إعفاءات بنسبة 25% لمستأجري أملاك الأمانة القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-11 | 07:18 pm

رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله

رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله

ذكر تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، أظهر سلوكًا مشينًا تجاه مدربه ماوريسيو ساري، عقب استبداله خلال مباراة ميلان.

وخرج رونالدو غاضبًا من قرار استبداله أمام ميلان في الدقيقة 55، وذهب إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس بدلًا من الجلوس على دكة البدلاء، بل وغادر الاستاد قبل نهاية مباراة فريقه بـ 3 دقائق.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن رد فعل رونالدو، على قرار استبداله، كان سيئًا للغاية، حيث سب الدون البرتغالي، مدربه ساري بوالدته، قبل التوجه إلى غرفة خلع الملابس.

يذكر أن ساري استبدل رونالدو للمباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج أيضًا خلال مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس، تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الصعب أمس الأحد، على نظيره ميلان بهدف دون رد حمل توقيع باولو ديبالا.