طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-11 | 07:18 pm

رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله

رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله

ذكر تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، أظهر سلوكًا مشينًا تجاه مدربه ماوريسيو ساري، عقب استبداله خلال مباراة ميلان.

وخرج رونالدو غاضبًا من قرار استبداله أمام ميلان في الدقيقة 55، وذهب إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس بدلًا من الجلوس على دكة البدلاء، بل وغادر الاستاد قبل نهاية مباراة فريقه بـ 3 دقائق.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن رد فعل رونالدو، على قرار استبداله، كان سيئًا للغاية، حيث سب الدون البرتغالي، مدربه ساري بوالدته، قبل التوجه إلى غرفة خلع الملابس.

يذكر أن ساري استبدل رونالدو للمباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج أيضًا خلال مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس، تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الصعب أمس الأحد، على نظيره ميلان بهدف دون رد حمل توقيع باولو ديبالا.