بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة طقس بارد وغائم الجمعة ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق الأغوار الشمالية : تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة بالتربية العضايلة مديراً لـ الحدث والعربية في الاردن 300 مليون يورو لدعم اللاجئين بالأردن ولبنان السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة الأحوال المدنية: اصدار 4.3 مليون بطاقة ذكية منها 245 ألف بلا بصمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-11-11 | 08:30 pm

لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو

لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو


جفرانيوز _ رصد

في لفتة إنسانية تنم عن مدى الروح الطيبة التي يحملها آطبائنا في مركز الحسين للسرطان، هذا الصرح الطبي الذي يحمل اسم أعظم الرجال وشُيّدَ في عهد المغفور له بإذن الله "الحسين بن طلال".

اللفتة الكريمة من طواقم المركز جاءت بمناسبة ميلاد الطالبة الجامعية (بلقيس بني هاني) والذي انتشرت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما داهمها مرض السرطان واجبرها المكوث لتلقي العلاج، فقام الفريق الطبي بالاحتفال بها ومؤازرين لها في محنتها.

فرحة بلقيس عبرت عنها بكلماتها البسيطة وسط الدموع والشكر لتلك الرعاية التي تحيط بكل المرضى داخل هذا الصرح، مؤكدةً عزمها على الوقوف في وجهه المرض وعدم الرضوخ له مهما تطلب الأمر وبعونٍ من الله سبحانه وتعالى.

مقطع الفيديو الذي سُجل لها وصل "جفرا" جزءً منه، يرصد مشاعر بلقيس وحجم المحبة والرعاية التي تتلقاها هناك، آملين من الله ان يمنَّ عليها وعلى كل مرضانا بثوب العافية والصحة.