وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-11-12 | 01:25 am

رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة

رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة

جفرا نيوز-وافقت هيئة تنظيم قطاع النقل على مطالبات اصحاب مكاتب وسائقي التكسي الاصفر بعد الاعتصام الذي نفذه السائقون الاسبوع الماضي.

وجاء في الكتاب الموجه الى النقابة العامة لاصحاب السيارات العمومي وسيارات التكسي ان الهيئة اتخذت عدة قرارات تصب في صالح القطاع اثر الاجتماع الذي عقد معهم يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب الكتاب فقد وافقت الهيئة على وقف منح تراخيص لشركات التطبيقات الذكية ووقف تراخيص مكاتب خدمة السيارات الفخمة واعادة تفعيل اللجنة الرقابية المشكلة لغايات ضبط الرقابة على التطبيقات الذكية .

كما وافقت الهيئة على رفع التعرفة بين السيارات العاملة على نقل الركاب من خلال التطبيقات الذكية وسيارات التكسي الاصفر بنسبة لا تقل عن 30% والسير بالاجراءات اللازمة للتعديل حسب الأصول وتمت مخاطبة ادارة ترخيص السواقين والمركبات ليصار الى عدم ترخيص أي مركبة تقوم على نقل الركاب من خلال التطبيقات الذكية الا بعد التأكد من وضع "ليبل" على الأبواب الجانبية بقطر 30 سم اعتبارا من تاريخ 1/1/2020 .