"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-11-12 | 09:51 am

شبيه الرزاز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في "الباقورة"

شبيه الرزاز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في "الباقورة"

جفرا نيوز - رزان عبدالهادي

 اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي أمس صورة لشخص ملامحه قريبة جدا من ملاح رئيس الوزراء عمر الرزاز فيما راه البعض "ممازحا" بانه هو الرزاز ذاته ولكنه ظهر متخفيا.

 الشخص المذكور- شبيه الرئيس - قام بدافع وطنى في زيارة منطقة الباقورة حيث ظهر الحماس والفرح على محياه ، فيما التقطته عدسة احدى الفضائيات المحلية بصورة عفوية وتلقائية دون القصد باظهار هذا الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الرزاز.

بالمقابل امتنع البعض عن تداول الصورة او التعليق عليها حيث انه حسب حديث البعض هو مواطن بسيط حاله كحال الكثيرين كان ينتظر بشغف زيارة منطقة الباقورة التي استعادها الاردن واصبحت تحت السيادة الاردنية في اول من امس بعد ان كانت مستأجرة لـ"اسرائيل" لـ(25) عاما حسب اتفاقية "معاهدة السلام" ولم يكن يعرف ان صورته ستجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره على شاشة التلفاز.

 يذكر ان رئيس الوزراء عمر الرزاز استلم الحكومة في شهر حزيران من العام الماضي وقبلها كان وزيرا للتربية والتعليم  ومديرا للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وهو ينشط على شبكات التواصل الاجتماعي وبالذات موقع "التويتر".