احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم اللواء الحنيطي يعلن عن تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين الأردن يطرح مناقصة جديدة لشراء 120 ألف طن من القمح "الصناعة " تعوم أسعار سلع غذائية ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية تصل الى (163) على الطريق الصحراوي ضبط متسول في القويسمة بعد انتشار فيديوهات له عبر مواقع التواصل وبحوزته 384 دينارا التربية تضيف 10 دقائق لكل امتحان توجيهي مؤتمر صحفي لمفوض "أونروا" بشأن مستجدات الوضع المالي بعد إنهاء خدمات مئات الموظفين, هل اصبحنا شعب من المتقاعدين؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:46 pm

ما بين «ميني جيب» و«شورت».. نوال الزغبي أكثر رشاقة.. صور

ما بين «ميني جيب» و«شورت».. نوال الزغبي أكثر رشاقة.. صور

يبدو أن السن مجرد رقم في حياة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث فاجأت النجمة الذهبية محبيها بإطلالات عشرينية من حياتها اليومية، عادت بها لمراهقتها، وابهرت الفانز بحيويتها المتجددة.

الزغبي نشرت صوراً جديدة، ظهرت فيها مرتدية «ميني جيب» كشفت كامل ساقيها، و«شورت» جينز قصير، وهي الإطلالات التي عكست رشاقتها وجمال قوامها، ومدى مسايرتها لأعمار كل محبيها ومتابعيها، ونجاحها في الوصول لكافة الأذواق، ليس فقط من خلال فنها وإنما بإطلالاتها المختلفة، ما بين الكاجول والكلاسيك، والسهرة وأيضاً أزياء الحياة اليومية العادية.

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان «موسم الرياض» وذلك يوم 29 نوفمبر الجاري بالمملكة السعودية.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال تشارك أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهومن إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.