تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:46 pm

ما بين «ميني جيب» و«شورت».. نوال الزغبي أكثر رشاقة.. صور

ما بين «ميني جيب» و«شورت».. نوال الزغبي أكثر رشاقة.. صور

يبدو أن السن مجرد رقم في حياة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث فاجأت النجمة الذهبية محبيها بإطلالات عشرينية من حياتها اليومية، عادت بها لمراهقتها، وابهرت الفانز بحيويتها المتجددة.

الزغبي نشرت صوراً جديدة، ظهرت فيها مرتدية «ميني جيب» كشفت كامل ساقيها، و«شورت» جينز قصير، وهي الإطلالات التي عكست رشاقتها وجمال قوامها، ومدى مسايرتها لأعمار كل محبيها ومتابعيها، ونجاحها في الوصول لكافة الأذواق، ليس فقط من خلال فنها وإنما بإطلالاتها المختلفة، ما بين الكاجول والكلاسيك، والسهرة وأيضاً أزياء الحياة اليومية العادية.

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان «موسم الرياض» وذلك يوم 29 نوفمبر الجاري بالمملكة السعودية.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال تشارك أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهومن إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.