رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:47 pm

أحلام تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها – بالفيديو

أحلام تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها – بالفيديو


يبدو أن النجمة الإماراتية أحلام تستعد لطرح أولى أغاني ألبومها الجديد، خلال الأيام المقبلة.

وفجّرت أحلام مفاجأة كبيرة مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث كشفت عن مقطع من هذه الأغنية في فيديو تشويقي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفور نشر الفيديو الذي أرفقته أحلام بكلمة "قريبًا”، انهالت التعليقات على نجمة الخليج الأولى من محبّيها الذين أعربوا عن حماسهم للأغنية الجديدة.

وكانت أحلام قد كشفتفي أحدث تصريحات لها، أن الألبوم المنتظر سيتضمن العديد من المفاجآت الفنية، حيث انتهت من تسجيلمجموعة كبيرة من الأغاني باللهجة الخليجية، فضلًا عن أغنيات باللهجات اللبنانية، المصرية والمغربية.

تجدر الإشارة إلى أن أحلام انتهت من تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، على أن تبصر هذه الأعمال في فترات متلاحقة بعد طرح الألبوم في الأسواق.

على صعيد آخر، تشارك النجمة أحلام في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس” إلى جانب زملائها الحكام سميرة سعيد، راغب علامة ومحمد حماقي.