بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:49 pm

مانشستر سيتي ينفق 100 مليون إسترليني للحاق بليفربول

مانشستر سيتي ينفق 100 مليون إسترليني للحاق بليفربول

أبعدت هزيمة مانشستر سيتي أمام منافسه ليفربول، عن حلم الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث، وطار الريدز بصدارة الترتيب بفارق 9 نقاط عن بطل آخر نسختين للدوري الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي تعتزم إنفاق ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل تدعيم الفريق في يناير، بعد ابتعاده عن الصدارة.

وخسر السيتيزنس أمام منافسه ليفربول بنتيجة 3-1، في الجولة الثانية عشر للبريميرليج، ليبتعد الريدز بصدارة الترتيب بفارق 9 نقاط.

وبحسب صحيفة "ميرو" البريطانية، فإن قرار جوارديولا بعدم التعاقد مع بديل لمدافعه البلجيكي المعتزل فينسنت كومباني، جاء بنتيجة عكسية، بعدما عانى الفريق في الخط الخلفي منذ انطلاق الموسم، بعد إصابة الثنائي جون ستونز وإيمريك لابورت.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي يستهدف أيضًا التعاقد مع بديل لقائد الفريق الحالي ديفيد سيلفا، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة لمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي وصل لعامه الحادي والثلاثين.

ويهدف مانشستر سيتي إلى ضم ثلاثة لاعبين جديد في يناير، الأمر الذي من المتوقع أن يكلف النادي ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وترددت أقاويل حول إمكانية رحيل بيب جوارديولا وعودته إلى إسبانيا، رفقة زوجته كريستينا، لكن مصادر أكدت أنه ملتزم بالفترة المتبقية في عقده، والتي تنتهي بنهاية الموسم المقبل.