رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:49 pm

صلاح يقترب من الغياب أمام كينيا

صلاح يقترب من الغياب أمام كينيا

غاب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن مران منتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة كينيا بعد غدٍ الخميس، في الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

واكتفى صلاح بمشاهدة المران من مقاعد البدلاء، بسبب شكواه من إصابة، تعرض لها خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأخيرة (3-1)، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدو فرص صلاح ضئيلة في اللحاق بمباراة كينيا، وفقا لمصدر داخل منتخب مصر، وهو ما سيحسمه الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وغاب نجم ليفربول عن معسكر منتخب مصر، في أكتوبر/تشرين أول الماضي، بسبب الإصابة أيضا.

وعانى صلاح من إصابة في الكاحل أمام ليستر سيتي، لحساب الجولة الثامنة من البريميرليج، يوم 5 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

ويبدو أنه لم يتخلص بشكل تام من تبعات هذه الإصابة، حتى الآن، كما تعرض لضربة في نفس موضعها، خلال مواجهة مانشستر سيتي، الأحد الماضي.