بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-11-12 | 07:49 pm

صلاح يقترب من الغياب أمام كينيا

صلاح يقترب من الغياب أمام كينيا

غاب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن مران منتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة كينيا بعد غدٍ الخميس، في الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

واكتفى صلاح بمشاهدة المران من مقاعد البدلاء، بسبب شكواه من إصابة، تعرض لها خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأخيرة (3-1)، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدو فرص صلاح ضئيلة في اللحاق بمباراة كينيا، وفقا لمصدر داخل منتخب مصر، وهو ما سيحسمه الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وغاب نجم ليفربول عن معسكر منتخب مصر، في أكتوبر/تشرين أول الماضي، بسبب الإصابة أيضا.

وعانى صلاح من إصابة في الكاحل أمام ليستر سيتي، لحساب الجولة الثامنة من البريميرليج، يوم 5 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

ويبدو أنه لم يتخلص بشكل تام من تبعات هذه الإصابة، حتى الآن، كما تعرض لضربة في نفس موضعها، خلال مواجهة مانشستر سيتي، الأحد الماضي.