بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-11-13 | 09:39 am

تطلب تعويضًا بـ10 ملايين دولار .. كيم كارداشيان تقاضي تطبيقًا استخدم صورها

تطلب تعويضًا بـ10 ملايين دولار .. كيم كارداشيان تقاضي تطبيقًا استخدم صورها

جفرا نيوز- أقامت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان دعوى قضائية ضد تطبيق لتعديل الصور، لاستخدامه صورها في حملته الإعلانية دون إذن مسبق.

ورفعت كيم دعوى قضائية ضد شركة iHandy أمس الأربعاء في المحكمة العليا بكاليفورنيا في لوس أنجلوس، سعيًا للحصول على تعويض بقيمة 10 ملايين دولار على الأقل، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل" البريطانية.
وقالت كارداشيان إن تطبيق Sweet Cam استخدم صورتها عام 2017، التي تروج فيها لخط التجميل واستخدمها في حملته الإعلانية الخاصة التي عززت التطبيق.

واتهمت النجمة التطبيق باستغلال صورتها عمدًا، لجني خدمات إعلانية وترويجية بملايين الدولارات من دون دفع ثمنها.
وانتقد فريقها القانوني برئاسة المحامي مارتي سينغر تقرير شركة iHandy الذي أشارت فيه إلى أنها لم تكن تدرك أن الصورة التي استخدمتها كانت بالفعل لكارداشيان، ووصف التقرير بـ"السخيف".

ولا يعتقد الفريق القانوني لكارداشيان أن مبلغ 10 ملايين دولار مرتفع لأنها تتقاضى مبالغ طائلة حال موافقتها على إعلان أو حملة تأييد أو لاستخدام صورتها وشخصيتها في حملات الإعلان.
ويعتبر iHandy مطور تطبيقات للهواتف المحمولة يعمل في هونغ كونغ ولديه -أيضًا- مكاتب في كاليفورنيا.