رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-11-13 | 09:39 am

تطلب تعويضًا بـ10 ملايين دولار .. كيم كارداشيان تقاضي تطبيقًا استخدم صورها

تطلب تعويضًا بـ10 ملايين دولار .. كيم كارداشيان تقاضي تطبيقًا استخدم صورها

جفرا نيوز- أقامت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان دعوى قضائية ضد تطبيق لتعديل الصور، لاستخدامه صورها في حملته الإعلانية دون إذن مسبق.

ورفعت كيم دعوى قضائية ضد شركة iHandy أمس الأربعاء في المحكمة العليا بكاليفورنيا في لوس أنجلوس، سعيًا للحصول على تعويض بقيمة 10 ملايين دولار على الأقل، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل" البريطانية.
وقالت كارداشيان إن تطبيق Sweet Cam استخدم صورتها عام 2017، التي تروج فيها لخط التجميل واستخدمها في حملته الإعلانية الخاصة التي عززت التطبيق.

واتهمت النجمة التطبيق باستغلال صورتها عمدًا، لجني خدمات إعلانية وترويجية بملايين الدولارات من دون دفع ثمنها.
وانتقد فريقها القانوني برئاسة المحامي مارتي سينغر تقرير شركة iHandy الذي أشارت فيه إلى أنها لم تكن تدرك أن الصورة التي استخدمتها كانت بالفعل لكارداشيان، ووصف التقرير بـ"السخيف".

ولا يعتقد الفريق القانوني لكارداشيان أن مبلغ 10 ملايين دولار مرتفع لأنها تتقاضى مبالغ طائلة حال موافقتها على إعلان أو حملة تأييد أو لاستخدام صورتها وشخصيتها في حملات الإعلان.
ويعتبر iHandy مطور تطبيقات للهواتف المحمولة يعمل في هونغ كونغ ولديه -أيضًا- مكاتب في كاليفورنيا.