الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-11-13 | 09:42 am

في قرار صادم .. دنيا بطمة تنوي الاعتزال وارتداء الحجاب

في قرار صادم .. دنيا بطمة تنوي الاعتزال وارتداء الحجاب

جفرا نيوز - 
أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل مؤخراً بعد عدة إطلالات ظهرت في آخرها مع ابنتها غزل في غرفة نومها مما عرضها لموجة من الانتقادات.

وبعد ما تعرضت له بطمة من الانتقادات والشائعات، عبرت في مفاجأة صادمة لمقربين منها نيتها الاعتزال وارتداء الحجاب أيضاً، وأن هذه الفكرة باتت تراودها كثيراً في الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر المقربة بحسب نواعم، أن بطمة لا تعرف متى ستتخذ هذا القرار، خاصة كونها حققت مؤخراً جماهيرية واسعة في الدول العربية.