بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة طقس بارد وغائم الجمعة ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق الأغوار الشمالية : تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة بالتربية العضايلة مديراً لـ الحدث والعربية في الاردن 300 مليون يورو لدعم اللاجئين بالأردن ولبنان السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة الأحوال المدنية: اصدار 4.3 مليون بطاقة ذكية منها 245 ألف بلا بصمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-11-13 | 04:29 pm

مسؤول في العقبة الخاصة لـ"جفرا": سنكشف تفاصيل قصة "إقامة الكازينو في العقبة" المنسوبة للرئيس البخيت قريبا

مسؤول في العقبة الخاصة لـ"جفرا": سنكشف تفاصيل قصة "إقامة الكازينو في العقبة" المنسوبة للرئيس البخيت قريبا

جفرا نيوز – رداد القلاب

أكدت مصادر مسؤولة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ان رئيس مجلس المفوضين، المهندس نايف البخيت، سيقوم بكشف تفاصيل التصريح المنقول عنه بشأن تاييده لإقامة "كازينو" في العقبة.

وأضافت المصادر، ان المهندس البخيت ابلغهم انه سيقوم بكشف الحقيقة بشأن التصريح، حال عودته من جولته التسويقية لسلطة العقبة لدى دول الخليج العربي، دون منح مزيدا من التفاصيل .

واستغربت المصادر ذاتها ، التصريحات المنسوبة لرئيس مجلس مفوضية سلطة العقبة، خصوصا وانها - اي المصادر- ، لم تطلع على دراسات تؤيد او ترفض اقامة "كازينو" في العقبة، كذلك وان المقطع المتداول تصل مدته من 10 إلى 15 ثانية فقط.

من جانب اخر ، أثار تصريح صادر عن رئيس مجلس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الجدل والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء فيه، انه يؤيد إقامة كازينو في العقبة وما نقل عنه : "انا مع وجود كازينو في العقبة وانا بعرف حجم الاموال الاردنية التي تخرج من الأردن إلى كازينوهات في انحاء العالم".

 ويعد ملف "الكازينو"في الأردن ملفا شائكا بعد فشل مشروع مماثل في البحر الميت، خلال فترة الربيع العربي عام 2011 وما بعدها .

وياتي الغضب الشعبي من فكرة "الكازينو"لاسباب دينية بحتة، رغم وجود "الكازينو" في دولا إسلامية مختلفة منها تركيا.