التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟ وزير التربية يتحدث عن موعد نتائج التوجيهي وآلية عودة طلبة المدارس في المملكة ..التفاصيل ضبط مركبة تسير بسرعة (183) كم/س على الطريق الصحراوي البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية" في الشونة الشمالية وفيات الاحد 12-7-2020 طقس حار في أغلب مناطق المملكة والحرارة تلامس (40) في العقبة والاغوار أجواء صيفية اعتيادية الأحد 6350 عينة عشوائية مسحوبة من مأدبا الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا مليون دولار لعلاج بدائل النيكوتين وخدمات الاقلاع عن التدخين من الصحة العالمية (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة لجنة تحقيق مشتركة للكشف على مصنع ألبسة الزمالية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-11-13 | 04:29 pm

مسؤول في العقبة الخاصة لـ"جفرا": سنكشف تفاصيل قصة "إقامة الكازينو في العقبة" المنسوبة للرئيس البخيت قريبا

مسؤول في العقبة الخاصة لـ"جفرا": سنكشف تفاصيل قصة "إقامة الكازينو في العقبة" المنسوبة للرئيس البخيت قريبا

جفرا نيوز – رداد القلاب

أكدت مصادر مسؤولة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ان رئيس مجلس المفوضين، المهندس نايف البخيت، سيقوم بكشف تفاصيل التصريح المنقول عنه بشأن تاييده لإقامة "كازينو" في العقبة.

وأضافت المصادر، ان المهندس البخيت ابلغهم انه سيقوم بكشف الحقيقة بشأن التصريح، حال عودته من جولته التسويقية لسلطة العقبة لدى دول الخليج العربي، دون منح مزيدا من التفاصيل .

واستغربت المصادر ذاتها ، التصريحات المنسوبة لرئيس مجلس مفوضية سلطة العقبة، خصوصا وانها - اي المصادر- ، لم تطلع على دراسات تؤيد او ترفض اقامة "كازينو" في العقبة، كذلك وان المقطع المتداول تصل مدته من 10 إلى 15 ثانية فقط.

من جانب اخر ، أثار تصريح صادر عن رئيس مجلس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الجدل والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء فيه، انه يؤيد إقامة كازينو في العقبة وما نقل عنه : "انا مع وجود كازينو في العقبة وانا بعرف حجم الاموال الاردنية التي تخرج من الأردن إلى كازينوهات في انحاء العالم".

 ويعد ملف "الكازينو"في الأردن ملفا شائكا بعد فشل مشروع مماثل في البحر الميت، خلال فترة الربيع العربي عام 2011 وما بعدها .

وياتي الغضب الشعبي من فكرة "الكازينو"لاسباب دينية بحتة، رغم وجود "الكازينو" في دولا إسلامية مختلفة منها تركيا.