الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-11-13 | 07:14 pm

رجل يكتشف عائلة من الصراصير تتكاثر في أذنه

رجل يكتشف عائلة من الصراصير تتكاثر في أذنه

- عانى رجل من ألم حاد في الأذن ثم لجأ إلى الأطباء، الذين وجدوا عائلة من الصراصير تكاثرت في طبلة أذنه.
وتم نقل الرجل إلى مشفى سانهي في مقاطعة غوانغدونغ الصينية، في تشرين الأول، وكانت عائلة الرجل الذي يبلغ 24 عاما قد أخبرت الأطباء أنها شاهدت حشرة كبيرة تبني عشا داخل أذنه، حسب صحيفة "نيويورك تايمز".

وقال اختصاصي الأذن والأنف والحنجرة في المستشفى، إن "المريض كان يعاني من ألم حاد وكان يشعر أن شيئا ما يخدشه ويزحف في داخل أذنه".

وكان الرجل مسؤولا جزئيا عن مشكلته، فحسبما قال الطبيب، أن ظروف حياته غير صحية فقد اعتاد إلى ترك الطعام إلى جانب سريره دون حفظها في الثلاجة، ما سبب ظهور الحشرات قرب مكان نومه.

وفي النهاية كان الرجل محظوظا فقد عانى من إصابات طفيفة وخرج من المشفى في نفس اليوم مع وصفة بسيطة لمرهم مضاد حيوي.

وقدم الطبيب العديد من النصائح للرجل منها تطهير المجاري والصرف الصحي واستخدم الناموسيات والشبكات على النوافذ، وقال: "هذا سوف يمنع الحشرات من الطيران أو الزحف إلى أنفك وأذنيك".