رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-11-13 | 07:15 pm

200 كيلو هيروين في عربة لحوم مجمدة

200 كيلو هيروين في عربة لحوم مجمدة

- عثرت السلطات البريطانية على كمية كبيرة من الكوكايين، كان مهربون قد أخفوها داخل كتل من اللحوم المجمدة.
ونقلت "سكاي نيوز"، الأربعاء، عن الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة أن قيمة المخدرات المضبوطة تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 25 مليون دولار أميركي.

وأشارت إلى أنه تم العثور على الكوكايين بعد أوقفت الشرطة الشاحنة التي تقل اللحوم المجمدة من أجل التفتيش في مقاطعة إسكس، قرب العاصمة لندن.

وبحسب السلطات البريطانية، فقد جرى تعبئة نحو 200 كيلوغرام من المخدرات داخل اللحوم المجمدة، ووضعت في الجزء الخلفي من الشاحنة المسجلة في هولندا.

ووجهت السلطات الاتهام إلى سائق الشاحنة الذي يحمل الجنسية الهولندية، في جريمة تهريب مخدرات من الفئة الأولى.

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في بريطانيا إن التحقيق في الحادثة مستمرة، مؤكدة أن ضبط الشاحنة شكل ضربة للمنظمة الإجرامية التي تقف وراءها.