بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-11-13 | 07:15 pm

200 كيلو هيروين في عربة لحوم مجمدة

200 كيلو هيروين في عربة لحوم مجمدة

- عثرت السلطات البريطانية على كمية كبيرة من الكوكايين، كان مهربون قد أخفوها داخل كتل من اللحوم المجمدة.
ونقلت "سكاي نيوز"، الأربعاء، عن الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة أن قيمة المخدرات المضبوطة تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 25 مليون دولار أميركي.

وأشارت إلى أنه تم العثور على الكوكايين بعد أوقفت الشرطة الشاحنة التي تقل اللحوم المجمدة من أجل التفتيش في مقاطعة إسكس، قرب العاصمة لندن.

وبحسب السلطات البريطانية، فقد جرى تعبئة نحو 200 كيلوغرام من المخدرات داخل اللحوم المجمدة، ووضعت في الجزء الخلفي من الشاحنة المسجلة في هولندا.

ووجهت السلطات الاتهام إلى سائق الشاحنة الذي يحمل الجنسية الهولندية، في جريمة تهريب مخدرات من الفئة الأولى.

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في بريطانيا إن التحقيق في الحادثة مستمرة، مؤكدة أن ضبط الشاحنة شكل ضربة للمنظمة الإجرامية التي تقف وراءها.