وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-11-14 | 03:08 pm

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين

جفرا نيوز -  تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد جلالة المغفور له، بإذن الله، الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، التي تصادف اليوم الخميس، استذكروا فيها مسيرة الراحل الكبير، في بناء نهضة الأردن الحديث.

فقد تلقى جلالته برقيات بهذه المناسبة، من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة، وأمين عمان، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني.

كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات مماثلة بهذه المناسبة.

واستذكر مرسلو البرقيات مواقف جلالة الملك الحسين كقائد ملهم نهض برسالة الثورة العربية الكبرى بما فيها من معاني الانتماء للأمة والتضحية في سبيلها.

وأكدوا أن جلالة الملك الحسين قدم للوطن والأمة سجلا ناصعا حافلا بالعطاء والإنجازات والتضحيات، وتمكن بحنكته وإرادته الصلبة وعزيمته المشهودة أن يجعل الأردن حصنا منيعا آمنا مستقرا.

وأشار مرسلو البرقيات إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في قيادة مسيرة التقدم والبناء وإعلاء بنيان الوطن، وتعزيز دعائم النهضة الأردنية الحديثة، ومواصلة الإصلاح والإنجاز، وتكريس قواعد الحرية والمساواة.

وأثنوا على جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في النهوض بالأردن، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والسير بخطوات مدروسة لتطوير الاقتصاد الوطني وتحسين مستوى المعيشة للمواطن، وتعظيم دوره في المشاركة والتقدم بكل ثقة نحو المستقبل الواعد