تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة طقس بارد وغائم الجمعة ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق الأغوار الشمالية : تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة بالتربية العضايلة مديراً لـ الحدث والعربية في الاردن 300 مليون يورو لدعم اللاجئين بالأردن ولبنان السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة الأحوال المدنية: اصدار 4.3 مليون بطاقة ذكية منها 245 ألف بلا بصمة احسب الزيادة براتبك - رابط الامانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-11-15 | 02:27 am

سيول جارفة وامطار كثيفة في الرويشد

سيول جارفة وامطار كثيفة في الرويشد

جفرا نيوز-حاصرت مياه الأمطار التي هطلت بكثافة ، مساء الخميس ، على منطقة الرويشد التابعة لمحافظة الرويشد، عدة بيوت في المنطقة.
وشهدت المنطقة هطولا غزيرا للمطار والبرد في وقت قصير ، تسبب في تشكل السيول التي داهمت المنازل وبعض بيوت الشعر في المنطقة.

وعملت فرق الدفاع المدني وبلدية الرويشد على إخلاء بعض العائلات ممن داهمتهم السيول من منازلهم إلى مناطق مرتفعة، دون تسجيل اي اصابات او ضحايا.

في ذات السياق ، قالت ادارة الدفاع المدني ، ان كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق ساعدت مساء الخميس ، 10 اشخاص حوصروا داخل مركبتين جراء تساقط البرد والمطر بمنطقة الرويشد، وفقا لإدارة الإعلام في الدفاع المدني .

وعملت فرق الدفاع المدني على تأمينهم والحفاظ عليهم داخل مركز دفاع مدني الرويشد لحين التأكد من استقرار الجو، وجميعهم بحالة صحية جيدة .