طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-11-16 | 08:41 pm

القبض على مرتكب حادثة دهس نتج عنها وفاة حدث في البلقاء

القبض على مرتكب حادثة دهس نتج عنها وفاة حدث في البلقاء


جفرا نيوز- ألقت كوادر البحث الجنائي مساء السبت، القبض على مرتكب حادثة الدهس والفرار التي وقعت في منطقة علان / الديرة في محافظة البلقاء ونتج عنها وفاة حدث واصابة آخر، وفق الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وقال الناطق الاعلامي باسم المديرية إن الحادث وقع قبل يومين، حيث تعرض حدثان في منطقة علان / الديرة لحادث دهس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار بعد ارتكاب الحادث حيث أُسعِف الشابان للمستشفى وما لبث احدهما ان فارق الحياة.

وأضاف أنه تم تشكل فريق تحقيق من البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء لمتابعة التحقيق في الحادثة وتحديد هوية المتسبب وضبطه.

وبين ان فريق التحقيق من خلال ما قام به من جمع للمعلومات تمكن من تحديد المركبة التي ارتكبت الحادثة وجرى ضبط المركبة والقاء القبض على سائقها وجرى توديع القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل.