(الأطباء) تعيد 25 ألف دينار إلى مريضة أخذت زيادة عن المستحق للعلاج ختم السفر الآمن.. رافد للقطاع السياحي في ظل الجائحة تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا كرنفال العقبة يعود نهاية الشهر الحالي بسبب كثافة الزوار احتمال لزخات من المطر الخميس وفاة خمسيني بمشاجرة في المفرق زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول ومشاريع الصخر الزيتي مكلفة النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة نحو مليون أسرة استفادت من برامج الدعم الحكومي الربضي: 564 مليون دينار قيمة المساعدات الخارجية ,وأكثر من مليار دينار متوقعة حتى نهاية العام الحكومة تسعى لإطفاء ديون داخلية بنحو مليار دينار العسعس: ظروف "كورونا" أدت إلى تباطؤ اقتصادي واضح ونسعى إلى ضخ السيولة في الأسواق الافراج عن د.احمد عويدي العبادي لا تسجيل حالات كورونا في المملكة اليوم اختيار البنك المركزي رائدا في التصدي لآثار كورونا العمل تضبط عمالا وافدين يقومون بتهريب عاملات من المنازل عمليات جراحية "نوعية" لأول مرة في مستشفى الأمير فيصل هيئة الاعتماد تقر نموذج تسكين المؤهلات على الإطار الوطني البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-11-17 | 02:01 am

تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية

تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية

جفرا نيوز-تستمر درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، أقل من مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2 و3 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، مع هبوب رياح شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة، حسب موقع طقس العرب.

وفيما تكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال، تزيد من الإحساس بالبرودة وتعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.

أما ليلًا، فتنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل لافت مقارنة بالأيام الماضية، وتسود أجواء باردة في مُختلف المناطق، بحيث تقترب الحرارة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية الشرقية.

وتكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال قد تصل الى 70-80 كم/ساعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وقد تعمل على إثارة الغبار.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 6 إلى 16 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية من 4 إلى 20، وفي المناطق الجنوبية من 5 إلى 16، وبخليج العقبة من 17 إلى 29 درجة مئوية.

وتوقع "طقس العرب” أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 5 و7 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة في مختلف المناطق مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.

وبينما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتصحب بهبات قوية فوق الجبال، ما تزيد من الإحساس بالبرودة وقد تعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.