طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-11-17 | 02:02 am

السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول

السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول

جفرا نيوز
نشر المتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية لدى الاردن، عبد السلام المشيطي العنزي، تغريدة على تويتر يشكر فيها قوات البادية الأردنية لانقاذهم عدد من لسعوديين جرفتهم المياه في منطقة وادي راجل / الازرق.

وقال العنزي في تغريدته: "شهامة أشقائنا الأردنيين لا تتوقف.. وليس لها حدود ، انقاذ اليوم ٤ مواطنين سعوديين من قبل قوات البادية الأردنية ومجموعه من الاهالي وذلك بعد أن جرفها سيل بجانب طريق الأزرق.. وتم اسعافهم لأقرب مركز صحي وعادوا الي المملكة وهم بخير الآن والحمد الله على سلامتهم."

وختم تغريدته بـ "السعودية والاردن بلد واحد".

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لوحده الهجانة التابعة لقيادة شرطة البادية الملكية حول محاصرة اربع اشخاص من جنسية عربية داخل مركبتهم التي انقلبت جراء ارتفاع منسوب المياه في منطقة وادي راجل / الازرق ليتم التحرك للمكان وتم انقاذ الاشخاص الاربعة رغم خطورة المكان ووعورته وهم بصحة جيدة .