طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-11-17 | 11:25 am

الحمود يعود الوكيلين بني هاني والوقفي ويمنحهما أقدمية سنة في الخدمة

الحمود يعود الوكيلين بني هاني والوقفي ويمنحهما أقدمية سنة في الخدمة

جفرا نيوز - عاد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مساء أمس السبت الوكيلين مهند بني هاني وأحمد الوقفي، اللذان أصيبا أثناء قيامهما بإلقاء القبض على الشخص الذي طعن عددا من السياح في محافظة جرش.

واطمأن الحمود على صحتهما وما وصلت اليه مراحل علاجهما.

وقال إن ما قاما به من عمل بطولي وبسالتهما في التصدي لحادثة الاعتداء على مجموعة من السياح في محافظة جرش وإلقاء القبض على المعتدي بعد أن عرضا نفسيهما للخطر وغامرا بحياتهما وتعرضا لإصابات بليغة؛ يجسد أسمى معاني التضحية والإخلاص بالواجب المقدس والنبيل الملقى على عاتق رجال الأمن في المحافظة على الأرواح والأعراض والممتلكات.

وكرّم الحمود الوكيلين ومنحهما أقدمية سنة في الخدمة، مقدما لهما الشكر على ما قاما به من جهود ترجمت صلب عمل رجال الأمن العام .

ودعا الحمود للمصابين أن يمدهما الله بموفور الصحة والعافية وأن يعودا بأسرع وقت لعملهما مع زملائهم من مختلف الإدارات والوحدات الشرطية ليبقوا الدرع الحامي والعين الساهرة على أمن الوطن، مضيفا "أن نبقى جميعاً جند أبو الحسين نقبع في خندق الدفاع عن الوطن والمواطن والزائر والمقيم؛ ليظل الأردن واحة للأمن والاستقرار ومقصدا للجميع من شتى بقاع العالم" .