تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-11-18 | 08:53 pm

عطية يطالب بإثارة قضية الأسرى الأردنيين

عطية يطالب بإثارة قضية الأسرى الأردنيين

جفرا نيوز- طالب النائب خليل عطية، الإثنين، الأردنيين، بتشكيل ضغوط وطنية وشعبية على الحكومة، للعمل على الإفراج عن 21 أسيرا أردنيا، في السجون الإسرائيلية.
وقال عطية إنه يتوجب علينا جعل قضية الأسرى حيّة وقائمة، والمطالبة فيهم، وعدم السكوت عنهم، وإثارة قضيتهم في كل المحافل والمنابر.

وأضاف عطية، أنه سيترتب على ذلك كلّه، إجبار الحكومة على أن تمارس الضغوط الكافية والمقنعة على الاحتلال، للعمل على الإفراج عن الأسرى الأردنيين.

واعتبر النائب عطية، أن على الحكومة، مبادلة "المتسلل الإسرائيلي"، بالأسرى الأردنيين لدى الاحتلال، مستدركا أن أي عمل تقوم به الحكومة  يقود للإفراج عن المتسلل، غير منطقي، ومرفوض.

وأوضح أن سيتبنى قضية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، تحت قبل البرلمان، إضافة إلى أنه سيمارس حقه النبابي حسب الدستور والنظام الداخلي، لمراقبة الحكومة، خلال الفترة المقبلة، حتى تمارس الضغوط على نظيرتها الإسرائيلية، في مساعٍ قد تتوج بالإفراج عن الأسرى الأردنيين.