تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-11-19 | 09:54 am

عروس تلغي زفافها بسبب صاحب العريس

عروس تلغي زفافها بسبب صاحب العريس

جفرا نيوز - قررت عروس إلغاء زفافها بعد أن رفض خطيبها التخلص من صديقه الذي سيتصحبه في الفرح لكونه قصيرا للغاية ولديه أسنان ملتوية.

وبررت العروس المجهولة موقفها بأن صاحب العريس كان قصير اللغاية حيث يصل طوله بنحو 5 أقدام، وان هذا الأمر سيجعل مظهرها سخيفا، حيث سيرافق صاحب العريس القصير شقيقتها ” الجميلة ” إلى أسفل ممر حفل الزفاف.

وكتبت العروس التي يعتقد أنها تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، منشور الفيسبوك قائلة بأنها ستتزوج يوم السبت القادم، وان كل وصيفات زفافها جميلات للغاية

وأضافت العروس عبر منشورها بأن لديها مشكلة صاحب خطيبها، لكونه قصيرا للغاية وسوف يبدو مرافقا سخيفا لاختها خلال اصطحابهم في حفل الزفاف لكونه وصيف العريس.

ووصفت العروس وصيف خطيبها بأنه بشع ولديه أسنان ملتوية وابتسامته سيئة للغاية ويمكن تظهر كافة لثته.

تابعت العروس عبر منشورها أنها سألت خطيبها ما إذا كان صحابه في الزفاف يمكن أن يقف في نهاية الصف خلال تصويرهم بالزفاف حتى يمكن اجتزاؤه من الصورة بسبب شكله البشع، لافتة إلى ان بهذه الطريقة يمكن قصه وتجنبه من الصورة او على خطيبها أن يختار وصيفا آخر غير صديقه البشع.


 
وأوضحت العروس أن خطيبها لم يوافق على استبعاد صديقه ورفيق زفافه لأنه انفق عليه حوالي 10 الاف جنيه استرليني خلال عطلته الأسبوعية.