“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-11-19 | 09:54 am

عروس تلغي زفافها بسبب صاحب العريس

عروس تلغي زفافها بسبب صاحب العريس

جفرا نيوز - قررت عروس إلغاء زفافها بعد أن رفض خطيبها التخلص من صديقه الذي سيتصحبه في الفرح لكونه قصيرا للغاية ولديه أسنان ملتوية.

وبررت العروس المجهولة موقفها بأن صاحب العريس كان قصير اللغاية حيث يصل طوله بنحو 5 أقدام، وان هذا الأمر سيجعل مظهرها سخيفا، حيث سيرافق صاحب العريس القصير شقيقتها ” الجميلة ” إلى أسفل ممر حفل الزفاف.

وكتبت العروس التي يعتقد أنها تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، منشور الفيسبوك قائلة بأنها ستتزوج يوم السبت القادم، وان كل وصيفات زفافها جميلات للغاية

وأضافت العروس عبر منشورها بأن لديها مشكلة صاحب خطيبها، لكونه قصيرا للغاية وسوف يبدو مرافقا سخيفا لاختها خلال اصطحابهم في حفل الزفاف لكونه وصيف العريس.

ووصفت العروس وصيف خطيبها بأنه بشع ولديه أسنان ملتوية وابتسامته سيئة للغاية ويمكن تظهر كافة لثته.

تابعت العروس عبر منشورها أنها سألت خطيبها ما إذا كان صحابه في الزفاف يمكن أن يقف في نهاية الصف خلال تصويرهم بالزفاف حتى يمكن اجتزاؤه من الصورة بسبب شكله البشع، لافتة إلى ان بهذه الطريقة يمكن قصه وتجنبه من الصورة او على خطيبها أن يختار وصيفا آخر غير صديقه البشع.


 
وأوضحت العروس أن خطيبها لم يوافق على استبعاد صديقه ورفيق زفافه لأنه انفق عليه حوالي 10 الاف جنيه استرليني خلال عطلته الأسبوعية.