رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-11-19 | 03:14 pm

"فلسطين النيابية": الأيام المقدسية تنطلق خلال أيام

"فلسطين النيابية": الأيام المقدسية تنطلق خلال أيام

جفرا نيوز - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود ان اللجنة بصدد اطلاق فعالية "ايام مقدسية" خلال الفترة المقبلة، بهدف تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، ودور الاردن الرسمي والشعبي في الحفاظ عليها.

واضاف ان الفعالية تستضيف العديد من الشخصيات الاردنية والمقدسية، التي ستتطرق الى مواضيع ذات صلة بفلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص، فضلا عن إقامة معرض للصور عن القدس.

واستنكر السعود، خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء بأعضاء اللجنة التحضيرية لفعالية "ايام مقدسية"، تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو، التي قال فيها أن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر المستوطنات الإسرائيلية بالضفة العربية مخالفة للقانون الدولي.

واشاد بدور اللجنة الملكية لشؤون القدس وامانة عمان الكبرى ووزرات الشباب والاوقاف والثقافة في دعم فعاليات الايام المقدسية.
بدورهم، استعرض اعضاء اللجنة التحضيرية برنامج فعاليات الايام المقدسية، مشيدين بالدور الذي تقوم به "فلسطين النيابية" بانجاح فعالياته.