الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-11-19 | 07:40 pm

ادعت أنها حبلى لتهريب المخدرات

ادعت أنها حبلى لتهريب المخدرات

- ادعت أرجنتينية أنها حامل وحاولت تهريب 4 كيلوغرامات من المخدرات في "بطنها".
تمكن رجال الجمارك الأرجنتينيون من كشف تلك الخدعة السرية وإلقاء القبض على منفذيها نتيجة خطأ ارتكبه شريك المهربة الذي حاول تهريب كيسيْن بلاستيكييْن صغيرين للماريجوانا واحتجزتهما الشرطة معا.

ونشرت وزيرة الأمن الأرجنتينية، باتريسيا بولريتش، صورة فوتوغرافية للمهربة، وقالت إنها قيّمت عاليا خيالها الخصب. وبحسب الوزيرة فإن المرأة حاولت تهريب بضعة كيلوغرامات من المخدرات أخبأتها في بطنها الاصطناعية.

وقالت صحيفة "Lad Bible" الأرجنتينية إن المرأة صنعت كرة من معجون النشاء وضعت فيها 15 كيسا للماريجوانا بوزن 4.1 كيلوغرام.

وتم ضبط المهربين معا قرب الحدود الأرجنتينية مع تشيلي. فعلى ما يبدو أنهما اعتزما تهريب المخدرات من مدينة مندوزا إلى سانتا كروز، ثم إلى بوليفيا، عن طريق منطقة باتاغونيا.