وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-11-21 | 12:20 am

الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع

الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة خاصة مع ساعات الصباح الباكر في مُختلف المناطق، مع ظهور بعض السحب العالية، حسب موقع طقس العرب. وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الإحساس بالبرودة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل، تسود أجواء باردة بشكلٍ لافت في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتلامس درجة الحرارة الصفر المئوي في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية، مع تشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الإحساس بالبرودة. ونبه "طقس العرب” الى أهمية الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة، وعدم تركها تعمل أثناء النوم، كما نبه الى احتمال تشكل الصقيع في أجزاء من البادية مع ساعات الفجر والصباح الباكر.
ويتوقع ان تبقى درجات الحرارة نهار غد الجمعة أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحوالي 1-3 درجات مئوية، وتسود أجواء مائلة للبرودة إلى باردة نسبياً في مُختلف المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، وباردة بشكل لافت في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتلامس درجة الحرارة في تلك المناطق الصفر المئوي مع ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.