أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-11-21 | 04:14 pm

تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية

تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية

جفرا نيوز - اعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية انها ستخفض وتقدم عروضاً ترويجية على 116 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تتراوح من 5 بالمئة الى 50 بالمئة خلال الفترة من 23 تشرين الثاني وحتى الثالث من كانون الأول المقبل .

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على التفاصيل.

وقال القضاة: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشتمل التخفيضات على (ارز طويل الحبة، شاي ميداليات، دجاج مجمد، حليب البودرة، حليب كامل الدسم ، زيت زيتون، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، الطحين، مسحوق كاكاو، طحينية، حلاوة، معكرونة وشعيرية، الشوربات، المربيات، لبن بقري، لبنة، بطاطا مجمدة، حليب طويل الامد، مرتديلا معلبة، تونة وسردين، البقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، عسل، هريس البندورة، برغر بقري)، بالإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.

واشار القضاة إلى أن كافة المواد المخفضة قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.