المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً 3 إصابات بإنفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في عمان نجدة الزرقاء تضبط كمية من الهيروين وتقبض على مطلوب بـ 10 قضايا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-11-21 | 08:23 pm

مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق

مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق


جفرا نيوز- شكا مواطن من قيام فني في أحد المستشفيات الحكومية بختم تقارير طبية باسم أحد أطباء المستشفى.

وقال المواطن في شكواه إن طفله تعرض لحادث سقوط ونتيجة الآلام التي يعاني منها نقله إلى احدى المستشفيات الحكومية، والتي أجرت فحوصات صور شعاعية لقدم طفله وتم تشخيص الحالة بعدم وجود كسور أو رضوض، وعدم وجود داعٍ للقلق من المشي على القدم، وهو ما أثبته المواطن بتقارير طبية صادرة عن المستشفى ومختومة بختم أحد الأطباء بها.

وأضاف المواطن أن بعد عودته من المستشفى واستمرار الألم لمدة 4 أيام دفعه لنقل طفله مرة أخرى إلى المستشفى حيث أكد طبيب الاختصاص وجود كسر في القدم وحاجتها لوضع جبيرة لمدة أسبوعين، مع ضرورة مراجعة الحالة بعدها.

وبين المواطن أنه قام بتقديم شكوى لوزارة الصحة في القضية، مؤكداً احتفاظه بحق اللجوء إلى القضاء.

وأشار إلى أنه اكتشف بعد تقديمه الشكوى بأن من قام بفحص طفله وتشخيص حالته ليس طبيباً بل فني يحمل ختم الطبيب لعدم تواجد الأخير في مكان عمله.

من جانبه، علق الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة راضي جورانة على القضية وقال إن الوزارة ستفتح تحقيقاً بها للتأكد من تفاصيلها.

وأضاف أنه يتم في مثل هذه الحالات عند ثبوتها اتخاذ اجراءات تأديبية وعقوبات وذلك بعد تقييم الحالة والضرر.

واشار الى ان استخدام ختم طبيب من شخص اخر يعتبر تزويرا.