وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-11-22 | 04:53 am

الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي

الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي

جفرا نيوز-اتفق الأردن والعراق على مواصلة الجهود فيما يخص خط أنبوب النفط الاستراتيجي.
وأكّد رئيس الوزراء عمر الرزاز في اتصال هاتفي أجراه مع رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي على أهمية تفعيل جميع الاتفاقات التي تم توقيعها خلال الفترة القصيرة الماضية.
وعبّر الرئيسان، بحسب وكالة الأنباء العراقية فجر الجمعة، عن فهمهما المشترك لما تمر به المنطقة وعن وقوفهما سوية امام الصعوبات والأحداث التي يمر بها البلدان .
وعبّر الرزاز عن دعمه للحكومة العراقية ولإستقرار العراق، كما أعرب عبد المهدي عن الموقف نفسه مع الجارة الأردن وحكومتها وشعبها الشقيق.