ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2019-11-22 | 10:15 am

الملكية الأردنية تعرض خصماً يصل إلى 50% على تذاكرها اليوم ..تفاصيل

الملكية الأردنية تعرض خصماً يصل إلى 50% على تذاكرها اليوم ..تفاصيل



جفرا نيوز -  تطرح شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عرضاً تشجيعياً جديداً على أسعار تذاكر سفرها بخصومات تصل حتى 50% على مدى الساعات الأربع والعشرين اليوم الجمعة 22 تشرين الثاني الجاري) والذي يتزامن مع إنطلاقة موسم التخفيضات على الأسعار والمعروف عالمياً "Black Friday”.

ويشمل الخصم جميع الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية سواءً للرحلات المغادرة من الأردن أو القادمة اليه، وهو متوفر الكترونياً على موقع الشركة www.rj.com وكذلك عبر تطبيقها على الهواتف الذكية، حيثُ يستطيع المسافرون شراء تذاكرهم في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين 13/1/2020 وحتى 10/5/2020، على ألا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 45 يوماً.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين من وإلى محطات الشركة في أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم حمل حقيبة واحدة تزن 23 كغم مجاناً، بينما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع أسعار مخفضة بدل حقيبة بنفس الوزن.

كما يستطيع المسافرون الدائمون الأعضاء في برنامج Royal Club والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج والحصول على امتيازات متعددة يوفرها البرنامج لمشتركيه مقابل ذلك.

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذا العرض التشجيعي معرباً عن سعادة الشركة بمواصلة تلبية رغبات مسافريها في مختلف المناسبات الوطنية والإجتماعية وعلى مدار العام من حيث توفير الأسعار المخفضة وتمكين عدد أكبر من الركاب للسفر الى وجهات سياحية مختلفة حول العالم.

ودعا بيشلر المسافرين الى متابعة صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للشركة ووسائل الإعلام المختلفة لمعرفة آخر عروض البيع المتميزة والتي إعتادوا عليها من الملكية الأردنية منذ أكثر من عامين.