احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم اللواء الحنيطي يعلن عن تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين الأردن يطرح مناقصة جديدة لشراء 120 ألف طن من القمح "الصناعة " تعوم أسعار سلع غذائية ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية تصل الى (163) على الطريق الصحراوي ضبط متسول في القويسمة بعد انتشار فيديوهات له عبر مواقع التواصل وبحوزته 384 دينارا التربية تضيف 10 دقائق لكل امتحان توجيهي مؤتمر صحفي لمفوض "أونروا" بشأن مستجدات الوضع المالي بعد إنهاء خدمات مئات الموظفين, هل اصبحنا شعب من المتقاعدين؟
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-12-01 | 10:27 am

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

جفرا نيوز - وصف عدد من طلبة جامعة الزرقاء مشاركة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لهم في جلسة نقاشية حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة بالخطوة المتقدمة للحكومة معربين عن أملهم بعقد لقاءات مستقبلية مشابهة.

وذكر الطلبة الذين شاركوا في الجلسة النقاشية التي دعا إليها مركز الدراسات الإستراتيجية بالجامعة الأردنية للحديث حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة في تصريحات صحفية ان هذا اللقاء يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في التركيز على الشباب والدفع قدما نحو انخراطهم بالعمل العام والاستماع إلى مقترحاتهم ومعرفة تطلعاتهم.

وبينوا أن هذه الجلسة التي عقدت في المركز الثقافي الملكي بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة تؤكد حرص الحكومة على مشاركة الطلبة بهذا الحوار التفاعلي إيماناً منها بأهمية إشراك الشباب في عملية صنع القرار. وأشادوا بحديث رئيس الوزراء حول موضوع الإشاعة وضرورة التريث في تداول الأخبار والمعلومات و التأكد والتحقق من صحتها.
 

كان رئيس "الوزراء" قد أكد خلال الجلسة ضرورة وضع خطة واضحة للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي والمالي، والاعتماد على الذات مشيرا إلى عدم وجود ضرائب جديدة في العام المقبل. كما أكد الرزاز ضرورة إعادة النظر في الرواتب والأجور في القطاع العام، والاستماع لشكوى المواطن من الخدمات المقدمة له.