فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الوزير سامي هلسة يطلب إحالته للقضاء مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل) إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار نقص 1.4 ألف طن شعير بقيمة 247 ألف بمأدبا مركبات حكومية وسائقون لعمداء جمارك متقاعدين بتوجيهات ملكية.. العيسوي يزور عشائر بئر السبع لمتابعة احتياجاتهم ومطالبهم تشييع جثمان الشهيد ابو دياك غدا الاحد (7) اصابات بالتسمم في السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-12-01 | 10:27 am

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

جفرا نيوز - وصف عدد من طلبة جامعة الزرقاء مشاركة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لهم في جلسة نقاشية حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة بالخطوة المتقدمة للحكومة معربين عن أملهم بعقد لقاءات مستقبلية مشابهة.

وذكر الطلبة الذين شاركوا في الجلسة النقاشية التي دعا إليها مركز الدراسات الإستراتيجية بالجامعة الأردنية للحديث حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة في تصريحات صحفية ان هذا اللقاء يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في التركيز على الشباب والدفع قدما نحو انخراطهم بالعمل العام والاستماع إلى مقترحاتهم ومعرفة تطلعاتهم.

وبينوا أن هذه الجلسة التي عقدت في المركز الثقافي الملكي بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة تؤكد حرص الحكومة على مشاركة الطلبة بهذا الحوار التفاعلي إيماناً منها بأهمية إشراك الشباب في عملية صنع القرار. وأشادوا بحديث رئيس الوزراء حول موضوع الإشاعة وضرورة التريث في تداول الأخبار والمعلومات و التأكد والتحقق من صحتها.
 

كان رئيس "الوزراء" قد أكد خلال الجلسة ضرورة وضع خطة واضحة للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي والمالي، والاعتماد على الذات مشيرا إلى عدم وجود ضرائب جديدة في العام المقبل. كما أكد الرزاز ضرورة إعادة النظر في الرواتب والأجور في القطاع العام، والاستماع لشكوى المواطن من الخدمات المقدمة له.