إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين تقرير : ثلث الاردنيين يستخدمون الواسطة للحصول على الخدمات و ٢٦% منهم عرضت عليهم رشوة مقابل بيع صوتهم في الانتخابات وفيات الخميس 12-12-2019 منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-12-01 |

هيئة شباب كلنا الأردن وزكاة الطفيلة تنظم حملة كسوة الشتاء

هيئة شباب كلنا الأردن وزكاة الطفيلة تنظم حملة كسوة الشتاء

جفرا نيوز - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة ولجنة زكاة وصدقات الطفيلة ومركز زها الثقافي، بالتعاون مع مبادرة دفا عمان حملة " كسوة الشتاء " تضمنت على افتتاح معرض لتوزيع الالبسة على الأسر المعوزة في قاعة مركز زها في الطفيلة، واستهدفت الحملة زهاء 300 أسرة.

وجرى افتتاح المعرض برعاية مدير أوقاف الطفيلة الدكتور لؤي الذنيبات بحضور رئيس لجنة زكاة الصدقات الطفيلة محمد البدارين ، وبمشاركة متطوعين من الهيئة ولجنة الزكاة و مبادرة دفا عمان.

وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة ، سراج العوران ان تنظيم هذه المعرض جاء ضمن حملة كسوة الشتاء التي اطلقتها الهيئة بالتعاون مع المؤسسات والهيئات والجمعيات الداعمة كلجنة زكاة وصدقات الطفيلة ومبادرة دفا عمان وغيرها ، بغية مساعدة الاسر المعوزة وتوفير احتياجاتها من الألبسة الشتوية وغيرها من المواد التموينية والمدافىء ، لافتا إلى أن عدة معارض خيرية تم تنظيمها خلال العام الحالي في عدة مناطق من الطفيلة.

بدوره اشار البدارين ان لجنة زكاة وصدقات الطفيلة تسعى إلى الوصول إلى الحالات الفقيرة ومساعدتها من خلال حزمة من المبادرات والحملات التي تنفذ على مدار العام ، في وقت أكد فيه مدير مركز زها في الطفيلة احمد البدارين ان المركز يعكف على تنفيذ مجموعة من الانشطة والفعاليات التي تستهدف خدمة المجتمع المحلي.