البطاينة: المرأة الأردنية مُمَّكنَة الحموري: نسعى لتمكين المرأة اقتصاديا الصحة: الأردن خالٍ من فايروس كورونا الجديد الرئيس بوتين يساند البطريرك ثيوفيلوس ويطالب بعدم المساس بعقارات الكنيسة بباب الخليل إمهال الوافدين الحاصلين على (خروج بلا عودة) مهلة لمغادرة المملكة قبل العاشر من الشهر الجاري الملك يبحث هاتفيا مع أخيه ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والمستجدات الإقليمية ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز - صور نادي المقاولين ينظم يوما طبيا مجانيا السبت الأردن الخامس عربياً على مؤشر مدركات الفساد لعام 2019 البطاينة : تسهيلات من وزارة العمل لتشجيع العمالة الوافدة المخالفة على تصويب أوضاعها ولا تمديد للمهلة الرزاز : العلاقات مع اسرائيل في أدنى مستوياتها..واللاجئين السوريين ما زالوا عندنا على الرغم من "تعب المانحين" و"تعب البلاد" دخول جبهة قطبية باردة مترافقة مع تساقط الثلوج فوق 1500 متر صباح الجمعة الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل مجددا مكملو "التوجيهي" 2004 يناشدون وزير التربية بمنحهم فرصة جديدة الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات عبر ضبط 348 كف حشيش و803 حبة كبتاجون - تفاصيل الخدمة المدنية : تأمين 9 آلاف وظيفة حكومية العام الماضي عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! الاونروا تقرر زيادة رواتب "المعلمين والموظفين والفنيين والحراس والكتبة" في الاردن من 20 - 100 دينار الشهر الحالي (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-01 | 07:50 pm

علقت في مقعد القطار فخسرت 70 كيلو

علقت في مقعد القطار فخسرت 70 كيلو

- لجأت سيدة بريطانية لاتباع حمية قاسية خسرت من خلالها 70 كيلوغرام من وزنها، بعد أن تعرضت لموقف محرج في القطار.
وكانت شيلي ريبونز (40 عاماً) مسافرة إلى العمل، عندما أدركت أنها عالقة في المقعد وهي تحاول النهوض، وكان عليها أن تطلب من الركاب مساعدتها، وانتهى بها المطاف إلى الانتظار أربع محطات، قبل أن تتمكن من تحرير نفسها من المقعد.

وقالت شيلي التي كانت تشعر بالحرج والرعب "عندما حاولت النهوض، لم أتمكن من ذلك، وكان هناك راكبان على جانبي، مما يعني أنني بقيت محتجزة في المنتصف".

وأضافت "اضطررت إلى السفر أربع محطات إضافية، حتى نهض أحد الراكبين، وتمكنت من النهوض من تحت مسند الذراع. فوعدت نفسي في ذلك الوقت والدموع تملأ عيني أنني لن أشتري ملابس مقاس 28 ثانية".

ومنذ ذلك الحين، تعهدت شيلي بإصلاح أسلوب حياتها ونظامها الغذائي واتباع روتين صحي، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة السكرية التي اعتادت عليها.

وكان برنامج إنقاص الوزن نقطة تحول بالنسبة لها، مما أدى إلى تغيير شامل في حياتها وعلاقتها بالطعام إلى الأبد.

وترتاد شيلي الآن صالة الألعاب الرياضية كل يوم قبل العمل، وستشارك في ماراثون لندن في أبريل المقبل لجمع الأموال لصالح جمعية راينبو ترست الخيرية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.