طقس حار الجمعة الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض منشورات كاذبة حول مطاردة الشرطة لسيدة تفعيل منصات التسجيل للمغتربين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن (روابط المنصات) وصول 40 أردنيا من بيروت النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول حريق مخبز في وادي صقرة - فيديو الرزاز: الأوضاع تستوجب استدامة عمل همة وطن العيسوي والعموش في وزارة الاشغال لبحث سير العمل في عدد من مشاريع المبادرات الملكية ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة تسجيل إصابة واحدة بكورونا غير محلية و10 شفاء مطران الأردن للروم الأرثوذكس يوجه كلمة تعزية للبنان في مصابه الجلل أجواء مناسبة لـ"حفلات الشواء" يوم غد الجمعة مركز التعايش الديني يصدر بيانا حول الحادث المُفجع في ميناء بيروت البطاينة: نهاية تشرين أول الموعد النهائي لمغادرة العمالة الوافدة المستفيدة من الإعفاءات الأوقاف: تمديد فترة الأندية القرآنية الصيفية لغاية منتصف شهر آب فتح باب قبول ذوي الإعاقة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير الأحد "التوجيه المعنوي": المستشفى الميداني العسكري سيكون جاهزا للعمل في لبنان غدا 3400 مواطن طبقت عليه الإسوارة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-01 | 07:50 pm

علقت في مقعد القطار فخسرت 70 كيلو

علقت في مقعد القطار فخسرت 70 كيلو

- لجأت سيدة بريطانية لاتباع حمية قاسية خسرت من خلالها 70 كيلوغرام من وزنها، بعد أن تعرضت لموقف محرج في القطار.
وكانت شيلي ريبونز (40 عاماً) مسافرة إلى العمل، عندما أدركت أنها عالقة في المقعد وهي تحاول النهوض، وكان عليها أن تطلب من الركاب مساعدتها، وانتهى بها المطاف إلى الانتظار أربع محطات، قبل أن تتمكن من تحرير نفسها من المقعد.

وقالت شيلي التي كانت تشعر بالحرج والرعب "عندما حاولت النهوض، لم أتمكن من ذلك، وكان هناك راكبان على جانبي، مما يعني أنني بقيت محتجزة في المنتصف".

وأضافت "اضطررت إلى السفر أربع محطات إضافية، حتى نهض أحد الراكبين، وتمكنت من النهوض من تحت مسند الذراع. فوعدت نفسي في ذلك الوقت والدموع تملأ عيني أنني لن أشتري ملابس مقاس 28 ثانية".

ومنذ ذلك الحين، تعهدت شيلي بإصلاح أسلوب حياتها ونظامها الغذائي واتباع روتين صحي، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة السكرية التي اعتادت عليها.

وكان برنامج إنقاص الوزن نقطة تحول بالنسبة لها، مما أدى إلى تغيير شامل في حياتها وعلاقتها بالطعام إلى الأبد.

وترتاد شيلي الآن صالة الألعاب الرياضية كل يوم قبل العمل، وستشارك في ماراثون لندن في أبريل المقبل لجمع الأموال لصالح جمعية راينبو ترست الخيرية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.