الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 09:47 am

مقتل ثلاثة من رجال الإنقاذ في تحطم مروحية جنوبي فرنسا

مقتل ثلاثة من رجال الإنقاذ في تحطم مروحية جنوبي فرنسا

جفرا نيوز - أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير في وقت مبكر اليوم الإثنين، وفاة ثلاثة من رجال الإنقاذ في حادث تحطم مروحية خلال مهمة جنوبي فرنسا.

وقالت خدمة الدفاع المدني في البلاد إن طياراً ومهندساً ورجل إطفاء كانوا على متن المروحية التابعة لخدمة إطفاء مدنية.

وذكرت وزارة الداخلية إن المروحية كانت متجهة نحو لو لوك جنوب شرقي فرنسا للقيام بمهمة استطلاع وإنقاذ، عندما فقد الاتصال اللاسلكي معها.

وتم العثور على المروحية والأفراد الثلاثة الذين كانوا على متنها في الساعة 30:1 من صباح اليوم الإثنين بتوقيت فرنسا (0030 بتوقيت غرينتش) بالقرب من بلدة روف، على بعد بضعة كيلومترات شمال غربي مرسيليا.

وجاء في البيان "التحقيق سيحدد الظروف الدقيقة لهذه المأساة".

وذكرت الأرصاد الجوية الفرنسية أن منطقة جنوب شرقي فرنسا تواجه تهديداً متجدداً بالفيضانات.

وكانت المنطقة تعاني من حالة من الفوضى منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوع بسبب العواصف الشديدة، مع إغلاق الطرق، وتوقف خدمة القطارات مؤقتًا بين مدينة نيس السياحية ومدينة تولون الساحلية.

وقُتل ستة أشخاص على الأقل وتأثرت العديد من البلدات بالفيضانات.