المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة الحكومة تنشر أسماء القطاعات الأكثر تضررا خلال كورونا الحكومة تعلن عن القطاعات الاكثر تضررا والتي يحق لها تخفيض اجور العاملين - تفاصيل أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت أكيد: 51 شائعة في أيار أغلبها حول تداعيات فيروس كورونا ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-12-02 | 09:47 am

مقتل ثلاثة من رجال الإنقاذ في تحطم مروحية جنوبي فرنسا

مقتل ثلاثة من رجال الإنقاذ في تحطم مروحية جنوبي فرنسا

جفرا نيوز - أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير في وقت مبكر اليوم الإثنين، وفاة ثلاثة من رجال الإنقاذ في حادث تحطم مروحية خلال مهمة جنوبي فرنسا.

وقالت خدمة الدفاع المدني في البلاد إن طياراً ومهندساً ورجل إطفاء كانوا على متن المروحية التابعة لخدمة إطفاء مدنية.

وذكرت وزارة الداخلية إن المروحية كانت متجهة نحو لو لوك جنوب شرقي فرنسا للقيام بمهمة استطلاع وإنقاذ، عندما فقد الاتصال اللاسلكي معها.

وتم العثور على المروحية والأفراد الثلاثة الذين كانوا على متنها في الساعة 30:1 من صباح اليوم الإثنين بتوقيت فرنسا (0030 بتوقيت غرينتش) بالقرب من بلدة روف، على بعد بضعة كيلومترات شمال غربي مرسيليا.

وجاء في البيان "التحقيق سيحدد الظروف الدقيقة لهذه المأساة".

وذكرت الأرصاد الجوية الفرنسية أن منطقة جنوب شرقي فرنسا تواجه تهديداً متجدداً بالفيضانات.

وكانت المنطقة تعاني من حالة من الفوضى منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوع بسبب العواصف الشديدة، مع إغلاق الطرق، وتوقف خدمة القطارات مؤقتًا بين مدينة نيس السياحية ومدينة تولون الساحلية.

وقُتل ستة أشخاص على الأقل وتأثرت العديد من البلدات بالفيضانات.