فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الوزير سامي هلسة يطلب إحالته للقضاء مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل) إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار نقص 1.4 ألف طن شعير بقيمة 247 ألف بمأدبا مركبات حكومية وسائقون لعمداء جمارك متقاعدين بتوجيهات ملكية.. العيسوي يزور عشائر بئر السبع لمتابعة احتياجاتهم ومطالبهم تشييع جثمان الشهيد ابو دياك غدا الاحد (7) اصابات بالتسمم في السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-12-02 | 02:24 pm

سفيرة الاتحاد الأوروبي تكرم الفائزين بمباراة "الزرقاء ولومينوس"

سفيرة الاتحاد الأوروبي تكرم الفائزين بمباراة "الزرقاء ولومينوس"


جفرا نيوز - أقامت جامعة الزرقاء مباراة ودية بحضور سفيرة الإتحاد الأوروبي بالأردن "ماريا هادجيثيودوسيو" بين فريقي منحة "EDU-SYRIA" في جامعة الزرقاء وكلية لومينوس الجامعية، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة ومندوبين عن الجامعة الألمانية وكلية لومينوس الجامعية.

وانتهت المباراة، التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والجودة وعدد من عمداء الكليات وجمع كبير من الطلبة، بفوز فريق جامعة الزرقاء على فريق كلية لومينوس بركلات الترجيح (1-0)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.

وقال ابو شيخة خلال حفل الافتتاح إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيراً للطلبة السوريين من خلال انخراطهم بالبرامج الأكاديمية المتعددة، والعمل على إكسابهم المهارات اللازمة التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل الإقليمي والعالمي .

وأكدت سفيرة الإتحاد الأوروبي في الاردن أن المشروع الذي يدعمه الإتحاد الأوروبي لتعليم الطلبة السوريين يتيح لهم الفرص لإثبات أنفسهم وقدرتهم على البناء والتغيير.

وأوضحت أن الطلبة السوريين لديهم الحق في تحقيق طموحاتهم وإدراكهم لذاتهم، وبالتالي فإن برامج المنح الدراسية التي يوفرها الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع شركائه تقدم مجموعة متنوعة من الفرص والخيارات؛ بعضها مرتبط باحتياجات العمل الفورية، خاصة في البلاد، والبقية لديها منظور طويل الأمد.

وفي نهاية المباراة، كرمت سفيرة الإتحاد الأوروبي طلبة جامعة الزرقاء بدرع البطولة وتوزيع الميداليات على الفريقين، والفائزين بنهائي الشطرنج على مستوى الطلبة السوريين، فيما قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة دروعا تكريمية إلى كل من سفيرة الإتحاد الأوروبي في الأردن ومندوب الجامعة الألمانية.