إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين تقرير : ثلث الاردنيين يستخدمون الواسطة للحصول على الخدمات و ٢٦% منهم عرضت عليهم رشوة مقابل بيع صوتهم في الانتخابات وفيات الخميس 12-12-2019 منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-12-02 | 03:53 pm

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف في مركز الحسين للسرطان

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف في مركز الحسين للسرطان

 

جفرا نيوز ـ احتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم رعى مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي الأستاذ إياد العسلي الاحتفال الديني الذي أقامه البنك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.  

 واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد كبير من أطفال المركز وذويهم على باقة عذبة من المدائح النبوية والموشحات الدينية بالإضافة الى مسابقات ثقافية تتعلق بالمناسبة العطرة، أضفت الفرح والبهجة على قلوب المرضى الصغار، وقد وُزعت الهدايا عليهم في جو مفعم بمشاعر الحب والتقدير .

وأكد العسلي " إننا في البنك العربي الإسلامي الدولي سعيدون للغاية لإقامة هذا الاحتفال المبارك بمشاركة أبنائنا من مرضى السرطان، حيث تأتي هذه الفاعلية ضمن التعاون والدعم المستمرين الذي يقدمه البنك لمركز الحسين للسرطان هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان بأحدث الأساليب الطبية وتقديم أفضل رعاية للمرضى ، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى خلال كفاحهم ضد السرطان .

كما وضح العسلي أن البنك العربي الإسلامي الدولي يرغب من خلال إقامة هذا الحفل مشاركة أطفال المركز فرحتهم بذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، تجسيداً للسياسة التي ينتهجها البنك في مشاركته ورعايته مثل هذه النشاطات واهتمامه بجميع المناسبات الدينية وخاصة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي هذا السياق، شكرت السيدة نسرين قطامش البنك على مثابرته ومساهمته في إشراك الأطفال في احتفالية هذه المناسبة العطرة، والوقوف إلى جانب مرضانا وإدخال البهجة إلى قلوبهم، حيث يتطلب علاج السرطان توفير العلاج الشمولي الذي يعني في تقديم الدعم النفسي للمرضى، خلال تلقيهم للعلاج وبعد الانتهاء منه