تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة بالتربية العضايلة مديراً لـ الحدث والعربية في الاردن 300 مليون يورو لدعم اللاجئين بالأردن ولبنان السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة الأحوال المدنية: اصدار 4.3 مليون بطاقة ذكية منها 245 ألف بلا بصمة احسب الزيادة براتبك - رابط الامانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-12-02 | 08:22 pm

شاب يقتل أمه بطريقة مروعة - فيديو

شاب يقتل أمه بطريقة مروعة - فيديو

- في أبشع جريمة قتل لهذا العام، أقدم شاب على قتل أمه بطريقة بشعة و مروعة من أجل الحصول على المال لشراء المخدرات.
حيث أقدم شاب تركي في الـ33 من عمره، على قتل والدته بمدينة ”أضنة" جنوب تركيا، بسبب خلافه معها للحصول على المال من أجل شراء المخدرات.

واكتشفت الجريمة بفضل الشكوك التي راودت ابنة الضحية، إزاء تصرفات شقيقها الجاني المدعو ”إرول. ج"، الذي زارها في منزلها صباحًا ليطلب منها مالًا.

وحثت الأخت شقيقها الآخر على زيارة والدتهم المدعوة ”دوردو .ج"، للاطمئنان عليها، وكانت الفاجعة عندما عثر عليها في فراشها ملطخة بالدماء وقد فارقت الحياة.

وأبلغ شقيق الجاني الشرطة، حيثُ حضرت فرق الشرطة والإسعاف إلى المكان، قبل أن يتم تسليم المشتبه لمديرية الأمن بمساعدة إخوته، في حين تم نقل جثة الأم إلى مشرحة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الأم تلقت عدة ضربات على الرأس مباشرة، تسببت في قتلها، فيما دخلت بنات وأبناء الضحية في حالة من الصدمة جراء الحادثة، بحسب ما ذكرت صحيفة ”حرييت" التركية.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى مشادة كلامية حصلت في منزل العائلة بين الأم وابنها المدمن، الذي طلب مبلغًا من المال رفضت أمه تلبية طلبه، قبل أن يتدخل الأخ الأكبر بإبعاد الأم عن مكان الحدث ناقلًا إياها لمنزله.

إلا أن الأم عادت في اليوم التالي إلى منزلها، ظنًا منها أن الأمور قد هدأت، بل استدعت طاقمًا طبيًا لعلاج ابنها المدمن من ألم الأسنان ونقله إلى المستشفى، لكن سرعان ما نشب الخلاف من جديد قبل أن يرتكب الأبن المُدمن جريمته.